رياضة

أجانب الزمالك صداع في رأس نيبوشا

الثلاثاء 2017.12.19 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الزمالك المصري

نيبوشا مدرب الزمالك

بات المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، في حيرة كبيرة بسبب اختيار تشكيل مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك بسبب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم الخاصة باللاعبين الأجانب.

الإسماعيلي يهزم الزمالك ويعزز صدارته للدوري المصري

 وتنص لوائح الاتحاد على ضرورة وجود ثلاثة لاعبين أجانب فقط في قائمة كل مباراة، ورفض نيبوشا الإطاحة بأى من الرباعي الأفريقي للزمالك خلال المباراة المقبلة، وهم النيجيري معروف يوسف والغاني أشيمبونج والإيفواي رزاق سيسيه والكونغولي كاسونجو كابونجو، مفضلا تأجيل اسم المستبعد للحظة الأخيرة.

وضمت قائمة مباراة الاتحاد أكثر من 20 لاعبا، حيث يدرس نيبوشا الدفع بوجوه جديدة خلال اللقاء خاصة من المستبعدين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وفقا للاتفاق الأخير بينه وبين مجلس إدارة النادي لتسويقهم في الفترة الحالية من أجل إنعاش خزينة النادي من وراء انتقالهم لأندية كبيرة داخل أو خارج مصر.

وجاء بالقائمة كل من أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراسة المرمى، ومحمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومؤيد العجان في الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبدالعاطي "دونجا" ومعروف يوسف ومحمد أشرف "روقة" وأحمد توفيق وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي ومحمد إبراهبم وأوباما وصلاح عاشور وأشيمبونج ومحمد الشامي وكاسونجو ورزاق سيسيه.

ومن المقرر أن يقوم نيبوشا باستبعاد أحد اللاعبين الأفارقة الأربعة (الثلاثاء) قبل السفر إلى الإسكندرية، حيث يسافر الفريق بعد التدريب الذى يقام فى الثانية ظهرا بملعب النادي.

يذكر أن إدارة الزمالك علقت قرار الإطاحة بالمدير الفني حتى الانتهاء من مباراة الاتحاد، حيث إنه في حالة فشله في إعادة انتصارات الفريق سيصبح خارج النادي بشكل كبير، حيث تتم حاليا المفاضلة بين عدة أسماء مصرية وأجنبية لتولي المهمة خلفا له.

تعليقات