رياضة

مصير مدرب الزمالك في يد إسماعيل يوسف

السبت 2017.12.16 02:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
يوسف يحدد مصير نيبوشا

إسماعيل يوسف

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور تأجيل حسم مصير المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق، إلى السبت بناء على طلب إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمكلف بالإشراف على ملف الكرة بالنادي خلفا لفاروق جعفر، الذي رحل عن منصبه منذ قليل.

الزمالك يدعم هجومه بصفقتين في يناير

وأكد رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الذي عقده في مقر النادي منذ قليل، أن يوسف بات مسئولا بشكل رسمي عن مباشرة ملف الكرة بأكمله، وأنه سيقوم بتشكيل لجنة كرة يكون هو رئيسها، ستتمثل مهمتها في اختيار الجهاز الفني الجديد خلفا لجهاز نيبوشا في حال الاستقرار على رحيله خلال الفترة الحالية أو بعد انتهاء الدور الأول.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصادرها أن يوسف قرر الإبقاء على نيبوشا مؤقتا حتى يناير المقبل لحين الاستقرار على بديل له بالتشاور مع أعضاء لجنة الكرة المزمع تشكيلها.

ومن المنتظر أن يدرس يوسف خلال الساعات المقبلة عدة أسماء من أجل إسناد مهمة تولي مسئولية تدريب الفريق بعد رحيل نيبوشا، حيث جاء حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري والزمالك في المقام الأول، إلا أنه طلب مهلة للتفكير، حيث يدرس تقديم طلب بتعيينه في لجنة الكرة بالنادي بدلا من تدريب الفريق.

وأشار رئيس النادي خلال المؤتمر إلى أنه قرر فتح صفحة جديدة مع جميع أعضاء مجلس الإدارة باستثناء هاني العتال نائب الرئيس، مؤكدا أن عضويته العاملة بالنادي ليست صحيحة ويشوبها العوار، مؤكدا كذلك أنه قام باستدعاء عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة، الذي كان مرشحا ضمن صفوف قائمة سليمان لحضور أول اجتماع مجلس إدارة، إلا أنه لم يرد على الطلب.

تعليقات