تكنولوجيا

بالصور.. أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور على الهواتف الذكية

السبت 2017.7.29 12:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1258قراءة
  • 0 تعليق
أفضل تطبيقات تعديل الصور

أفضل تطبيقات تعديل الصور

تحتوي الهواتف الذكية على العشرات من تطبيقات تعديل الصور لتتيح فرصة أوسع لاختيار الشكل المناسب لنشر اللقطات الشخصية على مواقع تبادل الصور المختلفة مثل إنستقرام وغيره. 

ونشرت صحيفة "تليجراف" التطبيقات الخمسة الأفضل في العالم التي تستخدم في تعديل الصور وتؤدي إلى نتائج مضمونة في ظهور اللقطات عند نشرها في أفضل شكل وتلبي جميع احتياجات عشاق تعديل الصور من خلال الهواتف الذكية.

وكان أول تطبيق في قائمة تليجراف، تطبيق التعديل اليدوي "مانيوال" المتوفر على هواتف آيفون.

وقالت الصحيفة إن تطبيق "مانيوال" يعد الأنسب للمبتدئين في عملية تعديل اللقطات ويساعد على تسهيل عملية تعديل الصور بإتاحته للعديد من اختيارات التعديل.

وأضافت أن التطبيق يمنح مستخدمه القدرة الكاملة على السيطرة على الصورة بدلا من الاستعانة بالمؤثرات الجاهزة.

ويمكن لهذا التطبيق أيضا التحكم في أنماط الحركة في الصور بكفاءة تقريب وكشف تفاصيل هائلة.

وجاء ثانيا في قائمة تليجراف تطبيق أدوبي "فوتوشوب إكسبريس"، الذي يعد أحد أبسط تطبيقات تعديل الصور على الهوات الذكية.

وأفادت الصحيفة أن تطبيق "فوتوشوب إكسبريس" يمنح مستخدمه القدرة على نشر صورته مباشرة على مواقع التواصل بدلا من حفظها بعد الانتهاء من تعديلها ومن ثم إعادة رفعها من جديد.

وجاء ثالثا بالقائمة، تطبيق "جوجل فوتوز" الذي وصفته التليجراف بأنه عبقري في طريقته لتنظيم وتخزين ورفع الصور.

وأحد مميزات تطبيق "جوجل فوتوز" أنه يسمح بتخزين عدد لا نهائي من الصور يصل نقاء صورتها لـ1080p، كما يمكِّن مستخدمه من رفع الصور من أي جهاز.

وفي المركز الرابع بالقائمة جاء تطبيق "جيفي كام" الذي يمكِّن مستخدمه من صنع لقطات الـ "جيف" أو مقاطع متحركة متكررة وبطريقة سهلة.

وفي المركز الخامس والأخير بالقائمة جاء تطبيق "بولارويدس"، ويمكِّن هذا التطبيق مستخدمه من دمج اللقطات بطريقة مبتكرة، كما يمكن من خلاله صناعة لقطة مزدوجة مع خلفية الصورة نفسها.


تعليقات