رياضة

بلباو يتأهل إلى دور الـ32 بالدوري الأوروبي

الجمعة 2017.12.8 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
أتليتك بلباو

أتليتك بلباو

فاز أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين على مضيفه زوريا الأوكراني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي (الخميس)، ليتأهل الفريق الإسباني إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي متصدرا للمجموعة العاشرة.

حارس بلباو يرفض التعليق على شائعات ريال مدريد

وسجل أريتز أدوريز وراؤول جارسيا هدفي بلباو في الدقيقتين 70 و86، ليرفع الفريق الباسكي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة مجموعته، بفارق المواجهات المباشرة عن أوسترسوند السويدي الذي حصد بطاقة التأهل كثاني.

وتعادل اوسترسوند الذي كان ضمن التأهل من الجولة الماضية خارج ارضه مع هرتا برلين بهدف لمثله، في حين ودع زوريا وهرتا برلين المسابقة باحتلالهما المركزين الثالث والرابع بـ6 و5 نقاط على الترتيب.

وفي إطار الجولة ذاتها حسم زينيت سان بطرسبرج الروسي تأهله في صدارة المجموعة الـ12 ورافقه ريال سوسيداد الإسباني الذي احتل المركز الثاني في المجموعة نفسها.

كما تأهل سالزبورج النمساوي متصدر المجموعة التاسعة مع وصيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وصعد أيضا فكتوريا بلزين التشيكي وستيوا بوخارست من المجموعة السابعة كمتصدر ووصيف على الترتيب.

وفي المجموعة الثالثة احتل لودوجوريتس المركز الثاني ليلحق بسبورتنج براجا متصدر المجموعة إلى دور الـ32، علما بأن الأخير حسم تأهله من الجولة الماضية.


تعليقات