فن

نجم "بلاك بانثر" يدفع علاج فتاة حطمت أسنانها خلال مشاهدة الفيلم

الجمعة 2018.3.9 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 390قراءة
  • 0 تعليق
جوردان والفتاة على تويتر

رد جوردان للفتاة على تويتر

عرض النجم مايكل ب.جوردان، بطل فيلم "بلاك بانثر" Black Panther دفع قيمة علاج فتاة من المعجبات حطمت مقوم أسنانها أثناء انفعالها بالمشاهد التي قام بأدائها في الفيلم، الذي ما زال يلقي نجاحاً هائلاً في الولايات المتحدة ودول العالم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن القصة انتشرت بعد أن عرض اختصاصي تقويم الأسنان الخاص بالفتاة البالغة من العمر ١٧ عاماً القصة عبر تويتر.

وقال الطبيب: "إحدى مريضاتي جاءت لزيارة طارئة، لأنها قطعت سلك المقوم عندما ضغطت عليه بشدة أثناء مشاهدة الفهد الأسود خاصة عندما خلع النجم مايكل ب. جوردان قميصه". 

ويلعب جوردان دور الشرير المتعطش للسلطة "نجاداكا" في الفيلم.

مايكل ب. جوردان
ولفتت هذه المشاركة من الطبيب انتباه الكثيرين بما فيهم الفتاة "صوفي روب" التي كشفت شخصيتها على تويتر قائلة: "مهلا. تلك الفتاة هي أنا. هذا هو مقوم أسناني. وهذا التعليق عني؟ أنا سأقتل نفسي"، ثم عرضت صورة لمقوم أسنانها ووصفت طبيبها بأنه أظرف شخص قابلته رغم فضحها على الإنترنت. 

وبدأ المستخدمون على تويتر في مراسلة جوردان، وطلبوا منه الرد على القصة، ووافق بدوره على دفع التكاليف. وقال إنه يشعر بأنه يتحمل مسؤولية تحطم التقويم جزئياً.

ومن جانبها أعربت الفتاة صوفيا عن سعادتها البالغة بما حدث وبامتنانها لجوردان وللطفه. وأكدت أنها تشكره وبقية الممثلين، ليس فقط لأنهم جميعا ممثلون رائعون، ولكن لأن هذا الفيلم مهم جداً.

تعليقات