رياضة

ثنائي فرنسا غير راض عن أداء "الديوك" قبل انطلاق كأس العالم

الأربعاء 2018.3.28 09:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
بليز ماتويدي

بليز ماتويدي لاعب خط وسط فرنسا

قال بليز ماتويدي، وهوجو لوريس، ثنائي المنتخب الفرنسي، إن الفريق لا يزال بعيداً عن المستوى المنتظر منه في نهائيات كأس العالم 2018، رغم الأداء المميز أمام روسيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما، الثلاثاء، وانتهت بفوز "الديوك" 3-1.

أستراليا تحسم موقفها من مقاطعة مونديال روسيا

وقال ماتويدي لاعب خط وسط يوفنتوس: "يكون من الأفضل دائماً تحقيق الفوز، لكننا نشعر أننا كنا بعيدين عن المثالية، يمكننا أن نظهر بشكل أفضل، ويمكننا أن نلعب بشكل أفضل كثيراً".

وأضاف: "نحتاج إلى أن نكون أكثر سيطرة، يجب أن نعمل على ذلك لأن بطولة كأس العالم اقتربت بشدة ونحتاج إلى أن نكون مستعدين، في الأوقات الصعبة ربما لم نظهر تماسكاً كبيراً، تركنا مساحات كبيرة للمنافسين وربما لم نبذل المجهود الكافي".

فرنسا تحرج روسيا وديا بثلاثية في بطرسبرج

ومن جانبه يشعر لوريس حارس فريق توتنهام وقائد منتخب فرنسا بثقة كبيرة في قدرة منتخب بلاده، الفائز بكأس العالم 1998، على الوصول إلى "المثالية" في الوقت المناسب.

وقال في هذا الصدد "ما يهمنا هو مباراتنا الأولى أمام أستراليا (16 يونيو)، هناك فرصة كبيرة للتطور بشكل جماعي، بغض النظر عن الأسلوب فإن ما يصنع الفارق في كرة القدم على المستوى الرفيع هو مدى اللعب بقوة وحماس وجدية خلال المباريات".

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي ينافس في المجموعة الثالثة بالمونديال الذي ينطلق في يونيو المقبل، وتضم مجموعته كلاً من بيرو والدنمارك بجانب أستراليا.

تعليقات