رياضة

بلان يعترف برغبته في تدريب إنتر ميلان

الإثنين 2017.7.24 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
بلان يعترف برغبته في تدريب إنتر ميلان

الفرنسي لوران بلان

اعترف الفرنسي لوران بلان، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، برغبته الكبيرة في تدريب إنتر ميلان خلال السنوات المقبلة، مشيراً إلى أنه كان من الصعب توليه المنصب بعد رحيل ستيفانو بيولي.

سباليتي يفتح الباب لرحيل بيريسيتش

وأشار بلان إلى أنه رفض المخاطرة بقبول تدريب الفريق الإيطالي، كونه يمر بمرحلة استثنائية خلال الوقت الراهن، ومشروع جديد تخطط له شركة "سانينج" الصينية" المالكة للنادي.

وقال بلان في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن المشكلة الوحيدة التي تواجه الإنتر خلال الوقت الراهن، هي حاجة النادي إلى مزيد من الاستقرار.

وأكد اهتمامه بالعمل كمدير فني للفريق المستقبل، بقوله: "أنا مهتم بهم للغاية، أتمنى لهم حظاً موفقاً في الموسم المقبل، وآمل أن يستمر المدرب الحالي لوتشيانو سباليتي لأطول فترة مع الفريق". 

وشدد بلان على استعادة الدوري الإيطالي لمكانته بين الدوريات الكبرى مرة أخرى، في ظل المشروعات الضخمة لقطبي مدينة ميلانو (إي سي ميلان والإنتر). 

يذكر أن بلان أقيل من تدريب سان جيرمان الصيف الماضي، رغم نجاحاته المحلية على مدار 3 سنوات متتالية مع نادي العاصمة الفرنسية، إلا أن فشله في المنافسة على دوري أبطال أوروبا، حال دون استمراره مع الفريق. 


تعليقات