سيارات

الفئة الثامنة من بي إم دبليو تظهر بمعرض لوس أنجلوس للسيارات

الخميس 2018.10.25 03:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
بي إم دابليو الفئة الثامنة

بي إم دابليو الفئة الثامنة

تنظم مدينة لوس أنجلوس معرضها السنوي للسيارات بحضور كبير لعدد من أبرز الماركات العالمية، في الفترة بين 30 نوفمبر المقبل، وحتى 9 ديسمبر.

وتستعد شركة بي إم دبليو BMW لعرض النسخة الجديد من موديل الفئة الثامنة أمام الجمهور رسميا للمرة الأولى ضمن فعاليات المعرض، والتي ستظهر بحجم أكبر من أي نسخة سابقة من هذه الفئة، وبنسخة إضافية بسقف متحرك.


ونشر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات لقطات من جلسة تصوير أجريت للموديل الجديد نقلا عن بي إم دبليو BMW ، والذي ذكر أنه سيكون متوفرا بمحركين مختلفين يمكن الاختيار من بينهم عند الشراء.


وقال الموقع إن "بي إم دبليو" BMW الفئة الثامنة الجديدة زودت بمحرك توربيني بـ6 أسطوانات سعة 3.0 لتر بقوة 335 حصانا وعزم دوران 502 قدم.

بالإضافة لمحرك آخر سعة 4.4 لتر من فئة V8، بقوة 523 حصانا وعزم دوران 523 قدما، قابلة للزيادة مع تعديلات بسيطة تجرى حسب الطلب لتصل لـ553 قدما.


ونقل "موتور وان" تصريحات لنائب رئيس شركة بي إم دبليو BMW "كارستن جروبر" كان قد أدلى بها لعدد من وسائل الإعلام بمناسبة قرب عرض موديل الفئة الثامنة الجديد.


وركز "كارستن" في تصريحاته على احتمالات طرح موديل الفئة الثامنة في المستقبل بمحرك كهربائي هجين، مع احتمالية طرح الموديل بمحرك فئة V12.

وقال "كارستن" إنه من المحتمل أن تطرح سيارة من الفئة الثامنة بالمستقبل بمحرك مهجن، غير أنه استبعد طرح أي نسخة مستقبلية من هذه الفئة بمحرك V12 لما يضيفه من وزن زائد يؤثر على سرعة السيارة وأدائها.

تعليقات