رياضة

بواتينج: دفاع سان جيرمان هش

الإثنين 2017.12.4 10:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 529قراءة
  • 0 تعليق
بواتينج: دفاع باريس هش

جيروم بواتينج

شدد جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني على أنه لم ينبهر بأداء فريق باريس سان جيرمان الدفاعي خلال لقاء الفريقين بالجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن دفاعهم ظهر هشاً في مواقف عديدة.

بواتينج يحذر من تكرار أخطاء هانوفر أمام سان جيرمان

وقال بواتينج في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الألماني "بوندسليجا" : "بكل صدق لم أنبهر كثيراً بباريس، لقد كانوا حاسمين أمام المرمى، ولكن عندما كنا نلعب بشكل سريع كان دفاعهم يظهر هشاً".

وخسر العملاق البافاري 3-0 أمام باريس بالجولة الثانية لدور المجموعات لدوري الأبطال، علماً بأن المواجهة ستتجدد بالجولة السادسة مساء الثلاثاء في إليانز آرينا.

واعترف مدافع منتخب ألمانيا أن فريق باريس كان أفضل كثيراً في لقاء الذهاب، مؤكداً: "النتيجة كانت صعبة، ولكن بداية المباراة من جانبنا لم تكن جيدة، لقد عانينا في الالتحامات الفردية، وباريس كان يسجل بسهولة".

وأضاف: "باريس سان جيرمان أنفق أموالاً باهظة في سوق الانتقالات ولكن هذا لا يعني أن الفريق سيكمل مشواره حتى النهاية".

وأكمل: "مع مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة يبقى باريس أحد المرشحين الكبار للفوز بدوري الأبطال، الجميع ينتظر الآن باريس وسيتي في النهائي، ولكن الأمور قد تتغير بعد 6 أشهر، حينها سيعود لاعبينا المصابين، لسنا مرشحين الآن ولكن عند استكمال القائمة سيكون بإمكاننا إكمال المشوار للنهاية".

يذكر أن بايرن وباريس ضمنا التأهل عن المجموعة الثانية في دوري الأبطال، علماً بأن قرعة دور الستة عشر ستقام يوم الاثنين المقبل.

تعليقات