رياضة

مدرب دورتموند لا يتوقع "هبوط" بايرن ميونيخ

الخميس 2017.8.3 07:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
مدرب دورتموند لا يتوقع "هبوط" بايرن ميونيخ

بيتر بوش في المؤتمر الصحفي

قال بيتر بوش المدير الفني الجديد لفريق بروسيا دورتموند الألماني أنه لا يتوقع أن يتذيل بايرن ميونيخ ترتيب أندية الدوري الألماني "بوندسليجا" الموسم المقبل ويهبط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد ظهوره بمستوى مخيب في فترة التحضيرات الودية هذا الصيف.

خطة بوش تمنح جوتسه دوراً فعالاً في دورتموند

وكان البايرن حقق لقب "البوندسليجا" الموسم الماضي في حين حصد دورتموند بطل الكأس المركز الثالث، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان السبت المقبل في مباراة السوبر المحلي.

وأشار بوش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السوبر : "بعد تكرار هزيمته في المباريات الودية، لا أتوقع أن يتذيل البايرن ترتيب الدوري الموسم المقبل، كما ل أعتقد أن نتواجد في المركز قبل الأخير ".

وتعرض بايرن لمجموعة من الهزائم المتتالية في الفترة الأخيرة في مبارياته التحضيرية للموسم المقبل 2017-2018 وكان أخرها خسارتين على ملعب أليانز أرينا أمام ليفربول (0-3) ونابولي (0-2) في كأس "أودي" الودية.

كذلك علق بوش على التقارير التي ربطت لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي بالانتقال إلى برشلونة قائلا:ً "ليس لدينا أي قلق بشأن ما يتردد عن رحيل ديمبلي إلى برشلونة.".

وكانت تقارير صحفية إسبانية وألمانية تحدثت مؤخرا عن رغبة النادي الكتالوني في ضم ديمبيلي لتعويض الرحيل المرتقب للبرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، وسط دعم من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم "البلوجرانا" للتعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب.

تعليقات