رياضة

براهيمي تحت ميكرسكوب كبار إيطاليا في موقعة روما

الثلاثاء 2019.2.12 01:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 627قراءة
  • 0 تعليق
ياسين براهيمي

ياسين براهيمي

سيكون الجزائري ياسين براهيمي، نجم فريق بورتو البرتغالي، محلّ متابعة خاصّة من قبل بعض "جواسيس" الأندية الإيطالية الساعية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك خلال المواجهة التي تجمع فريقه (الثلاثاء) بمضيف روما الإيطالي بملعب "الأوليمبيكو"، لحساب ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو"، المتخصّص في أخبار الانتقالات في إيطاليا وخارجها، كشف في وقت سابق عن وجود اهتمام كبير من قبل ميلان وإنتر الإيطاليين بالتعاقد مع براهيمي، خاصّة أنه لن يكلفهما أموالا طائلة باعتبار أن عقده مع "الدراجاو" سينتهي في شهر يونيو/حزيران المقبل.

كما سبق للصحيفة الرياضية الإيطالية "لاجازيتا ديلو سبورت" أن أكّدت أن يوفنتوس يدرس أيضا فكرة ضمّ اللاعب لصفوفه، في ظل حاجته للاعب جديد في مركز الجناح.

وبرز براهيمي بانتظام مستواه مع بورتو، حيث نجح منذ قدومه للفريق في سنة 2014 في المساهمة في 90 هدفا بين صناعة وتسجيل، خلال جملة 198 مباراة شارك فيها.

ويملك اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب إحصائيات مقبولة في أمجد الكؤوس الأوروبية للأندية، حيث سجّل 9 أهداف وصنع 9 أخرى خلال جملة 40 مباراة لعبها.

ويبحث براهيمي عن حسم وجهته المقبلة عقب انتهاء الموسم الحالي، حتى يتمكّن من التركيز بشكل تام على كأس أمم أفريقيا مصر 2019، التي سيشارك فيها مع منتخب الجزائر، انطلاقا من شهر يونيو المقبل.

تعليقات