رياضة

نزال سترومان وكين يمنع اختيار متحد لليسنر

الخميس 2017.12.14 03:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
برون سترومان يسقط كين على طاولة ويحطمها

برون سترومان يهبط بكين على طاولة ويحطمها

انتهى نزال كين وبرون سترومان الذي أقيم في عرض "رو" الماضي بكليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية بدون فائز، وهو ما منع اختيار متحد لليسنر على بطولة WWE العالمية في عرض "رويال رامبل" المقبل، حيث كان من المقرر أن يواجه ليسنر الفائز في نزال كين وسترومان.

وبدأ النزال بقيام سترومان بدفع خصمه عند ركن الحلبة وتسديد ضربة رأس قوية إلى رأس كين، وسدد سترومان ضربات يد وركلات قوية إلى كين وكرر الأمر ثم سدد ركلة طائرة مزدوجة إليه أسقطته على أرض الحلبة، وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى. 

واشتبك المصارعان خارج الحلبة فدفع سترومان كين وصدمه بالسلم الحديدي للحلبة وقام سترومان بإعادة كين إلى الحلبة وصعد وراءه وسدد إليه لكمات قوية لكن كين أمسك بعنق سترومان وحمله إلى أعلى ثم دفعه على أرض الحلبة بحركة "تشوك سلام" وحاول تثبيت أكتافه لكن سترومان أفلت من المحاولة، وكرر كين حركة "تشوك سلام" ضد خصمه مرة أخرى وحاول تثبيت أكتافه لكن سترومان تخلص منه وقام بحركة "تشوك سلام" ضد كين وحاول تثبيت أكتافه لكنه فشل. 

واشتبك المصارعان خارج الحلبة فسدد كين لكمة إلى سترومان دفعته لتجاوز الحواجز الموجودة أمام الجمهور وتبادل المصارعان اللكمات وصدم سترومان خصمه فسقطا على أحد الحواجز الموجودة أمام الجمهور، وحطماها وسقطا على أرض الساحة بلا حركة بينما بدأ الحكم في العد عليهما، وعندما وصل الحكم إلى العدة العاشرة أنهى النزال بدون احتساب أي منهما فائزا. 

وبناء عليه لم يم تحديد منافس لبروك ليسنر لخوض نزال أمامه على بطولة WWE العالمية في عرض "رويال رامبل" المقبل، وبعد انتهاء النزال واصل سترومان ضرب كين وصدمه بالسلم الحديدي للحلبة، وأمسك كل مصارع بسلم من سلالم الحلبة وقاما بضرب بعضهما بالسلمين فلم يصب أي منهما بسوء لاصطدام السلمين ببعض. 

وواصل سترومان ضرب خصمه وأعاده إلى الحلبة ثم أحضر طاولة خشبية مستطيلة ووضعها على الحلبة بينما نزل كين من على الحلبة وأحضر كرسيا حديديا وضرب به سترومان، ونصب كين الطاولة الخشبية على الحلبة لكن سترومان صدمه فسقط المصارعان على أرض الحلبة، ولم يستطيعا الوقوف لفترة من شدة التعب. 

ونهض المصارعان فأمسك كين بعنق سترومان الذي قاومه وحمله وهوى به على الطاولة فتحطمت، وبقي كين ملقيا على حطام الطاولة بينما استطاع سترومان أن ينهض ويرفع يديه لتحية الجمهور.


تعليقات