رياضة

سترومان يسحق ليسنر وكين

الجمعة 2018.1.12 12:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 775قراءة
  • 0 تعليق
بروك ليسنر وكين بعد الاعتداء عليهما

بروك ليسنر وكين تحت الهيكل المعدني

قام برون سترومان في كواليس عرض "رو" الماضي الذي أقيم في ممفيس بولاية تينيسي الأمريكية بسحق وتدمير بروك ليسنر بطل WWE العالمية وكين وأسقط عليهما هيكلا معدنيا ضخما. 

براين يقرر نزالا بين ستايلز ضد أوينز وزين في "رويال رامبل"

وكان ليسنر ومحاميه بول هايمان ظهرا في منتصف عرض "رو" الماضي، حيث تحدث هايمان عن اعتداء ليسنر على كين في عرض "رو" قبل الماضي.

وعن النزال المرتقب بين ليسنر وسترومان وكين على بطولة WWE العالمية في عرض "رويال رامبل" المقبل، تساءل عما إذا كان ليسنر سوف يثبت أكتاف سترومان أم أكتاف كين أم سيضع المصارعين بجانب بعضهما ويثبت أكتافهما معا؟، وغادر هايمان وليسنر الحلبة.

وقبل أن يخرج ليسنر من الساحة هاجمه كين من الخلف وضربه، لكن ليسنر رد عليه بعدة ضربات فدفع كين ليسنر إلى كواليس العرض وتبادل المصارعان توجيه الضربات إلى بعضهما، وظهر سترومان فجأة وصدمهما فسقطا على الأرض، وأمسك سترومان بليسنر ثم دفعه على إحدى الطاولات فسقط عليها وتحطمت، وحمل سترومان صندوقا ضخما ورماه على كين، وفتح سترومان صندوقا آخر فوجد خطافا حديديا مربوطا بحبل، فقام سترومان بقذف الخطاف أعلى هيكل معدني ضخم فعلق الخطاف به وصرخ كل الموجودين بالكواليس في وجه سترومان ليتوقف لكنه قام بجذب الحبل المربوط بالخطاف بقوة فسقط الهيكل المعدني على كل من ليسنر وكين، ورفع سترومان يديه ثم أطلق صرخته المدوية المشهورة وغادر الكواليس بينما كان ليسنر وكين تحت الهيكل المعدني.


تعليقات