رياضة

ليسنر يتحدى سترومان وكين.. والأخير يهاجمه

الجمعة 2018.1.5 12:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 452قراءة
  • 0 تعليق
مصارعو "رو" يحاولون فصل كين عن ليسنر

مصارعو "رو" يفصلون كين عن ليسنر

تحدى بروك ليسنر حامل لقب WWE العالمي ومعه بول هايمان وكيل أعماله ومحاميه – في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية - كلا من برون سترومان وكين للفوز في النزال الثلاثي المزمع إقامته على اللقب في عرض "رويال رامبل" المقبل، وحدث اشتباك قوي بين ليسنر وكين أدى إلى تدخل عدد كبير من مصارعي العرض للفصل بينهما.

وكان ليسنر وهايمان قد ظهرا في نهاية عرض "رو" الماضي ووقفا على الحلبة حيث قال هايمان: السيدات والسادة.. اسمي بول هايمان ويبدو لي أن قرارات العام الجديد لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE تواصل مرة أخرى الإيقاع بموكلي بروك ليسنر، وأعني ذلك حقا، فكيف تفسرون أن على بروك ليسنر أن يدافع عن لقبه مرة أخرى أمام متحدين؟ وأعني صيغة الجمع، بينما اعتاد ليسنر أن يدافع عن لقبه أمام متحد واحد، لكن يبدو أن ذلك لن يحدث مرة أخرى، ففي عرض "رويال رامبل" المقبل سيدافع ليسنر عن لقبه أمام كلا من سترومان وكين، وأنتم جميعا تعرفون هذه الخدعة.. أليس كذلك؟

وواصل هايمان كلامه: الخدعة هي إذا هزم سترومان كين في ذلك النزال الثلاثي فسوف يفقد ليسنر اللقب، وإذا هزم كين سترومان سيحدث نفس الشيء، ولاحظوا أني لم أقل إذا هزم أحد بروك ليسنر لأننا جميعا نعرف أن ذلك لن يحدث، فليسنر سيدافع عن بطولة WWE العالمية بنجاح في عرض "رويال رامبل"، وأنا أعرف ما يقوله المذيعون في مثل هذه المواقف وهو: "البطل يجب أن يدافع عن البطولة أمام عدد من المصارعين"، لكن الاحتمالات ستصبح – من وجهة نظري – أن ليسنر سيدافع عن اللقب بنسبة 100%، ولا يهم كيف يريدون الإيقاع ببروك ليسنر، فهو يستطيع هزيمة سترومان وكذلك كين، كما أنه يستطيع هزيمة المصارعين الثلاثين المشاركين في نزال "رويال رامبل"، فأنتم تنظرون إلى أكثر الأبطال المسيطرين في تاريخ مؤسسة WWE فهو لا يخاف من أي تحد ولا من أي متحد ولا من أي متحدين ولا يؤمن بالوحوش.

وهمّ هايمان وليسنر بالانصراف من الحلبة وقبل الخروج منها انطلقت الموسيقى لتعلن دخول كين الذي صعد على الحلبة ووقف أمام ليسنر وجها لوجه ثم أمسكه من عنقه وحمله إلى أعلى ثم هوى به على أرض الحلبة، وقبل أن يخرج كين من الحلبة نهض ليسنر وجرى ناحية كين موجها إليه ضربة "كروز لاين" قوية أخرجتهما من الحلبة فسقطا على أرض الساحة، وعلى الفور تجمع عدد من مصارعي العرض وأحاطوا بكين لكن ليسنر انقض عليه وضربه فقام بعض المصارعين بإبعاد ليسنر عنه ثم عادوا إلى كين والتفوا حوله وساروا به للخروج من الساحة بينما قام ليسنر برفع حزام بطولة WWE العالمية أمام الجمهور.



تعليقات