رياضة

فيردر بريمن يرفض الاستسلام في صفقة بلفوضيل

الأحد 2018.4.22 04:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
إسحاق بلفوضيل

إسحاق بلفوضيل

كشف فرانك بومان، المدير الرياضي لنادي فيردر بريمن الألماني، في تصريحات له لصحيفة "بيلد" الألمانية، عن أن فريقه ما زال عازما على التعاقد مع إسحاق بلفوضيل، المهاجم الجزائري المعار إلى فريقه من قبل نادي ستاندرلياج البلجيكي.

وبينما لن يستطيع بطل ألمانيا في 4 مناسبات تفعيل بند الشراء الموجود في عقد إعارة اللاعب، بعد أن قام الأخير في وقت سابق بإلغاء هذه الإمكانية احتجاجا على عدم تمكينه من وقت لعب كافٍ من قبل المدرب فلوريان كوهفيلد، فإن النادي يخطّط، في المقابل، للتفاوض مع نظيره البلجيكي على أمل إتمام الصفقة وفقا للصيغ التقليدية.

ونجح خرّيج مدرسة شبان أولمبيك ليون الفرنسي في تقديم مستويات قويّة في النصف الثاني من الموسم الحالي، حيث أسهم في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 31 مباراة لعبها في مسابقتي الدوري والكأس، وهو ما جعله يتلقى إشادة العديد من الملاحظين والمتابعين.

وفشل بلفوضيل، صاحب الـ26 سنة، في نحت مسيرة كروية مميّزة بسبب سوء إدارته لها، حيث إن تجربته الكارثية مع إنتر ميلان في سنة 2014 جعلته يفقد ثقته بنفسه، كما أن تجربته الخليجية مع نادي بني ياس الإماراتي كانت متوسطة للغاية بسبب غياب التركيز والروح لديه.

تعليقات