اقتصاد

لأول مرة.. كلبة لها حساب بنكي و100 استرليني راتبا شهريا

الإثنين 2017.12.18 06:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 671قراءة
  • 0 تعليق
السيدة البريطانية تدلل كلبتها في الكريسماس

السيدة البريطانية تدلل كلبتها في الكريسماس

كثير من الناس يعشقون الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط، والبعض يصل حبه إلى درجة يتخطى فيه هذا الحب حبهم لأصدقائهم.. لكن هل صادفتم من قبل أحدا يعشق حيواناته الأليفة أكثر من أبنائه ويصل درجة هذا الحب إلى الحد الذي يجعلهم ينشئون حسابا بنكيا لها؟!



نشر موقع "ديلي ميل" أن السيدة هيلينا مولر البالغة من العمر 38 عاما، تعشق كلبتها "لولا" أكثر من حبها لابنها هاري البالغ من العمر 6 سنوات، وذلك بحسب ما صرحت به هيلينا، أن كلبتها "لولا" لم تعترض في يوم على أي طعام يقدم لها، ولم تتذمر من أداء عملها اليومي، لذلك فهلينا حريصة على ألا تجعل كلبتها تحتاج لأي شيء، لذلك خصصت لها راتبا شهريا يقدر بمئة جنيه استرليني، كما أنشأت لها حسابا بنكيا، هذا بالإضافة إلى حرص هيلينا على تقديم هدايا عيد الميلاد إلى "لولا" أكثر من هدايا ابنها الصغير هاري.  


وهذا العام قدمت السيدة البريطانية لكلبتها 68 هدية بمناسبة الكريسماس من بينها ألعاب وملابس شبيهة بملابسها، كما ستضمن الهدايا طعام ليلة الكريسماس المخصص للكلاب.. وبالإضافة لكل ما سبق تنفق هيلينا 150 جنيها استرلينيا شهريا لشراء "شامبوهات" خاصة للكلاب، كما اهتمت هيلينا بزواج "لولا" فأطلقت حدثا على أساسه تستضيف السيدة البريطانية كلابا كثيرة لتختار عريسا لها. 


تعليقات