رياضة

ليفركوزن يغلق باب براندت أمام بايرن ميونيخ

الأحد 2017.5.7 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1269قراءة
  • 0 تعليق
براندت وفولر

براندت وفولر

نفى رودي فولر، المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن، وجود أي اتجاه من قبل إدارة النادي لبيع لاعب الوسط جوليان براندت إلى بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. 

براندت يرضخ للبايرن ويصدم ليفربول

وقال فولر، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الأحد رداً على سؤال بشأن مستقبل براندت الموسم المقبل وهل سيبقى في ليفركوزن أم سيرتدي قميص البايرن: "في الموسم المقبل براندت سيبقى لاعباً في ليفركوزن، ولن ينتقل إلى بايرن ميونيخ".

وأضاف: "نسعى إلى تحسين وضعيتنا في الموسم المقبل بعد النتائج المحبطة خلال الموسم الحالي، ونريد أن نستطلع سوق الانتقالات، وأيضاً لا نريد التفريط في أي من لاعبينا".

ورداً على ما تردد بشأن تفكير إدارة ليفركوزن في التعاقد مع المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، السويسري لوسيان فافر، رد فولر: "نحن نفكر في أمور كثيرة في الصيف، ومنها أمر المدير الفني، وأمامنا عدة أسماء لكننا لم نستقر حتى الآن على اسم بعينه".

وسبق أن نشرت "بيلد" في أبريل الماضي أخبارا عن توصل إدارة بايرن لاتفاق مع براندت بشأن الانتقال لصفوف الفريق البافاري في أعقاب انتهاء تعاقده مع إدارة ليفركوزن والمقرر له صيف 2018.

ومن جانبه، يتولى تايفون كوركوت تدريب ليفركوزن كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم في أعقاب إقالة المدرب روجير شميدت على خلفية الخسارة 2-6 من بروسيا دورتموند في الجولة الـ23 للبوندسليجا. 

يذكر أن ليفركوزن لم يحصد إلا 37 نقطة في الموسم الحالي، قبل جولتين من النهاية، حيث يحتل المركز الـ12 في ترتيب أندية البوندسليجا، وهو أحد أسوأ مواسمه خلال السنوات الأخيرة.

تعليقات