رياضة

بوفون يواجه خطر الإيقاف طويلا في أوروبا

الجمعة 2018.4.13 01:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
جانلويجي بوفون

جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس

يواجه الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، خطر الإيقاف في البطولات الأوروبية لمدة طويلة بسبب تعرضه للطرد المباشر في مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا حسبما أشار تقارير صحفية إيطالية. 

بوفون يحسم مصيره بعد الإقصاء الأوروبي

ديل بييرو ينتقد تصريحات بوفون ضد حكم مباراة الريال

وذكرت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن بوفون قد يتم إيقافه لمدة طويلة إذا كان الإنجليزي مايكل أوليفر حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد شديد القسوة في تقريره عن واقعة طرده.

وأشارت الصحيفة إلى أن لجنة التأديب بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد تعاقب بوفون بشدة بسبب ما بدر منه وانتقاده للحكم الإنجليزي في تصريحات صحفية واصفا إياه بـ"الحيوان".

وتابعت الصحيفة أن العقوبة التي قد تواجه بوفون ستكون معلقة، لأن اللاعب الدولي قد يتخذ قرارا باعتزال اللعب في نهاية الموسم الحالي.

بوفون يتعرض للطرد لأول مرة بدوري أبطال أوروبا

وكان جانلويجي بوفون قد تعرض للطرد لأول مرة في تاريخه ببطولة دوري الأبطال خلال مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بسبب اعتراضه على حكم اللقاء لاحتسابه ركلة جزاء للنادي الملكي في الوقت الضائع من الشوط الثاني، وهي الركلة التي أحرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ليتأهل فريقه للدور نصف نهائي ويقصى النادي الإيطالي من البطولة.

تعليقات