رياضة

بوفون: حان وقت تغيير تاريخنا السلبي

الجمعة 2017.6.2 08:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
بوفون: حان وقت تغيير تاريخنا السلبي

جانلويجي بوفون

يرى المخضرم جانلويجي بوفون حارس مرمى وقائد يوفنتوس أن الوقت قد حان بالنسبة لفريقه ليقوم بتغيير التاريخ السلبي الذي يواجه "السيدة العجوز" في المباريات النهائية لـدوري أبطال أوروبا

بوفون يعترف بشعوره بالخوف قبل مواجهة الريال

ويلعب يوفنتوس أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام مساء السبت على ملعب "الألفية" بمدينة "كارديف" الويلزية.

وقال بوفون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنذهب إلى مباراة السبت بثقة وجرعة مناسبة من التواضع، ريال مدريد اعتادوا على الفوز في المباريات النهائية، ونحن معتادون على خسارة هذه المواجهات، لذلك فإن المباراة تعد فرصة مناسبة لتغيير التاريخ".

وأضاف: "أنتم تتحدثون عن إمكانية فوزي بجائزة الكرة الذهبية، صحيح أنها جائزة تكون مرضية للاعبين، ولكنها تأتي بالنسبة لي في المرتبة الثانية، لأن الأهم هو التتويج بدوري أبطال أوروبا".

وأتم: "خوض النهائي المقبل لدوري أبطال أوروبا سيكون له شعور خاص بالنسبة لي، وهدفي هو أتجنب الشعور بالندم بعد المباراة، وسيكون التتويج باللقب قصة خاصة بالنسبة لفريقنا".

يذكر أن يوفنتوس يعد أكثر فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا خسارة للمباريات النهائية بواقع 6 نهائيات، علما أنه توج باللقب مرتين عامي 1985 و1996.


تعليقات