رياضة

بوفون: قوة المنافسة منعتني من اللعب في انجلترا

الخميس 2017.6.1 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

بوفون وكونتي

قال جانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس إن الثنائي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال، والسير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، حاولا أكثر من مرة التعاقد معه، إلا أنه تمسك بالاستمرار مع اليوفي.

كاسياس: لو لم يواجه يوفنتوس الريال لتمنيت تتويج بوفون

وأشار بوفون في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إنه تلقى اتصالات من فينجر وفيرجسون وقت أن كان لاعباً في صفوف بارما الإيطالي، "لكنني فضلت وقتها الانتقال إلى يوفنتوس".

وأضاف "كنت أدرك جيداً وقتها قوة المنافسة في الدوري الإنجليزي، ومنذ فترة أيضاً حاول مسئولو مانشستر سيتي معرفة موقفي من البقاء مع يوفنتوس، لكنني تمسكت بمواصلة النجاح مع الأخير".

وبخصوص عودة تشيلسي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع مدربه السابق أنطونيو كونتي، قال بوفون إن "البلوز" سيكون واحداً من أقوى المرشحين للفوز باللقب في نسخته الجديدة.

وأضاف: "تشيلسي يمتلك لاعبين مميزين، خاصة إيدين هازارد، هو من وجهة نظري واحد من أفضل 5 لاعبين في العالم، وبالتأكيد سيدعم كونتي فريقه بنجوم على نفس مستواه خلال الصيف المقبل".

وأتم: "كذلك لا يمكن الاستهانة بتاريخ الثنائي جوسيب جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي)، وجوزيه مورينيو (مدرب يونايتد) في بطولة دوري الأبطال، هما بالتأكيد يزيدان من قوة المسابقة الموسم المقبل".

ويستعد بوفون، الذي حقق الثنائية المحلية خلال الموسم المنصرم، لقيادة يوفنتوس في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، مساء السبت المقبل على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية.

تعليقات