رياضة

بوفون يناقض نفسه بخصوص "تقنية الفيديو"

الأحد 2017.8.27 03:33 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
بوفون يناقض نفسه بخصوص

جانلويجي بوفون

عبر جانلويجي بوفون حارس مرمى وقائد يوفنتوس عن عدم رضاه عن استخدام "تقنية الفيديو" لمساعدة الحكم في مباريات كرة القدم، ليناقض نفسه بخصوص الاعتماد على هذه التقنية بعدما أبدى ترحيبه بها الأسبوع الماضي.

بوفون يدعو لعدم الخوف من "تقنية الفيديو"

وكان الحارس الإيطالي المخضرم قال عقب الفوز على كالياري 3-0 في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي، أنه يرحب بالاعتماد على الإعادة التليفزيونية، وأكد أنه لا يوجد ما يدعو للخوف من اللجوء إليها.

وقال بوفون في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عقب الفوز 4-2 على جنوى في الجولة الثانية من الدوري: "لا تعجبني تقنية الفيديو، إنها تسبب الكثير من المشاكل ويتم اساءة استخدامها".

وأضاف: "أعتقد أنها تؤثر سلبا على الحكام، وفي حال الإفراط في الاعتماد عليها، لن نعرف الإمكانيات الحقيقية لدى الحكام وإذا كانوا جيدين أم لا".

وأتم: "إنها أداة في كل الأحوال، إذا تم استخدامها بشكل معقول ستكون إضافة جيدة ومفيدة لكرة القدم، لكن بهذا الشكل فإنها غير مفيدة".

الجدير بالذكر أن الموسم الحالي للدوري الإيطالي هو الأول الذي يشهد الاعتماد على "تقنية الفيديو" التي ظهرت مؤخرا في ملاعب كرة القدم وتم استخدامها في عدة بطولات، أبرزها النسخة الماضية من كأس العالم للأندية وبطولة كأس القارات.


تعليقات