رياضة

حارس توتنهام يتغزل في بوفون "مثله الأعلى"

الخميس 2017.8.3 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 787قراءة
  • 0 تعليق
حارس توتنهام: بوفون مثلي الأعلي

جانلويجي بوفون

تغزل هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير في الإيطالي جانلويجي بوفون قائد وحارس يوفنتوس، مؤكداً أن الأخير كان ولا يزال مثله الأعلى في كرة القدم. 

تشيزني: بوفون سبب انتقالي إلى يوفنتوس

ومن المقرر أن يحل اليوفي ضيفا على توتنهام  مساء السبت على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، في مباراة ودية استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وأشار لوريس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إلى إعجابه بمستوى بوفون منذ أن كان طفلاً، مضيفاً أن "حفاظ جانلويجي على مستواه على مدار الـ 16 عاماً الأخيرة، شئ لا يصدق".

وأكد لوريس أن يوفنتوس يمتلك العديد من الأساطير، إلا أن "بوفون أسطورة حية، ويبقى الأفضل في تاريخ السيدة العجوز على الإطلاق".

وأضاف: "ليس بالأمر السهل بالنسبة لأي لاعب الحفاظ على نفس مستواه وطموحه مع الفريق على مدار 16 موسم متتالي، لكن بوفون حقق المعادلة الصعبة، وأظهر قيمته بشكل مذهل".

وأشاد حارس توتنهام أيضاً بالإسباني إيكر كاسياس لاعب بورتو البرتغالي الحالي، وريال مدريد السابق، بقوله "هو أيضاً سار على نفس طريق بوفون، كلاهما أثبت جدارة كبيرة في سن مبكرة".

يذكر أن بوفون لمح لاعتزاله كرة القدم عقب المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها صيف 2018 في روسيا.

هوجو لوريس

تعليقات