رياضة

بوكيتينو يسعى لتحفيز نجوم توتنهام بلاعبين مميزين

الأربعاء 2017.8.2 07:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو يسعى لتحفيز نجوم توتنهام بلاعبين مميزين

ماوريسيو بوكيتينو

أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير انه يسعى لضم لاعبين مميزين لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للمساعدة في زيادة حدة التنافس داخل التشكيلة ما يحفز نجوم الفريق.

موراتا رفض الانضمام لتوتنهام بسبب كين

يذكر أن توتنهام هو النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يضم أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الحالية، بينما رحل عنه الظهير الأيمن كايل ووكر إلى المنافس مانشستر سيتي.

وقال مدرب "السبيرز" في تصريحات لوسائل إعلامية بريطانية (الأربعاء) أن منافسيه عززوا صفوفهم، وإن آمال فريقه في إنهاء صيامه عن الألقاب منذ تسع سنوات تعتمد على زيادة التنافس بين اللاعبين

وأضاف: "كيف يسعى مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وأندية أخرى لتحسين مستواها؟، عبر التعاقد مع لاعبين ومحاولة فرض ضغوط على النجوم وبالنسبة لنا نحتاج للقيام بالمثل".

وتابع: "أسمع أننا بحاجة للفوز بألقاب أليس هذا صحيحا؟ الضغط أمر جيد وأعتقد أنه من المهم تفهم الحاجة لأن نكون بارعين في التعامل مع التوقعات وكيفية فرض ضغط على لاعبينا".

وواصل: "نتفهم أن ديلي آلي وهاري كين وكريستيان إريكسن وايريك داير وتوبي ألدرفيريلد من اللاعبين الجيدين حقا ويتطلعون للفوز، لكن نحتاج لإشعارهم بالضغط قليلا لكي يتحسنوا في كل موسم، إذا لم تكن هناك منافسة فمن الطبيعي أن تفقد الحافز وسيكون من الصعب الفوز".

وشدد بوكيتينو على ثقته في أن دانييل ليفي رئيس النادي اللندني سيعزز صفوف الفريق، لكنه لا ينتظر أن يناطح توتنهام الأندية الثرية مثل اليونايتد أو السيتي.

الجدير بالذكر أن توتنهام أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما جمع 86 نقطة بفارق 7 نقاط عن تشيلسي البطل.


تعليقات