رياضة

بوكيتينو يرد على الشائعات المحيطة بتوتنهام

السبت 2017.5.27 01:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
مدرب توتنهام

ماوريسيو بوكيتينو

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير وصيف الدوري الانجليزي، الجمعة، إنه لا يهتم بالشائعات التي تدور حول رحيل الثنائي إيريك داير وكايل ووكر عن فريقه خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعدما رطت وسائل إعلام بريطانية اللاعبين الدوليين بالانتقال إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على الترتيب، حيث نفى المدرب الارجنتيني إمكانية رحيلهما قبل انطلاق الموسم المقبل.

بوكيتينو: حان وقت حصد البطولات

وقال بوكيتينو، الذي ربطته تقارير هو نفسه بتدريب برشلونة بعد لويس انريكي الذي يستعد للرحيل "هناك الكثير من الشائعات ولا أحب التحدث عنها.. خلال الموسم سمعنا عن الكثير من الشائعات عن اللاعبين وعني أنا أيضا، ولا نشعر بالقلق على موقف لاعبينا". 

وتابع "اللاعبون الذين نرغب في الابقاء عليهم سيستمرون معنا في الموسم المقبل، وسنحافظ عليهم.. واللاعبون الذين نريد بيعهم سنبيعهم إذا أردنا. إنه قرار النادي دوما ولا نشعر بالقلق بشأن الشائعات". 

وأنهى توتنهام الموسم محققا أفضل مركز له منذ انطلاق الدوري الممتاز في 1992، إذ جاء في المركز الثاني خلف تشيلسي البطل. 

وحقق توتنهام فوزا سهلا 4-1 على كيتشي بطل هونج كونج في لقاء ودي (الجمعة) أمام أكثر من 27 ألف مشجع باستاد هونج كونج، وأحرز سون هيونج مين وفينسنت يانسن وهاري كين وكازاياه سترلينج رباعية توتنهام بينما سجل البرازيلي لوكاس هدف كيتشي الوحيد.

تعليقات