رياضة

بوفون يتطلع لمواجهة سيلتيك في دوري الأبطال

الخميس 2017.8.24 02:29 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 100قراءة
  • 0 تعليق
بوفون يتطلع لمواجهة سيلتيك في دوري الأبطال

جانلويجي بوفون

أعرب جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس عن رغبته في مواجهة سيلتيك الأسكتلندي ضمن مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً في الوقت ذاته أن مواجهة ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر يونايتد ستحمل طابعاً مميزاً بالنسبة له.

بوفون يدعو لعدم الخوف من "تقنية الفيديو"

ومن المقرر سحب قرعة دور المجموعات لأبطال أوروبا مساء الخميس في قاعة "جريمالدي" بإمارة موناكو الفرنسية، على أن تنطلق مبارياتها منتصف شهر سبتمبر المقبل، ويشارك يوفنتوس في المسابقة بصفته حاملاً للقب الدوري الإيطالي.

وقال بوفون في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" إنه يتطلع للعب وسط الأجواء الجماهيرية المميزة لملعب "سيلتيك بارك" معقل الفريق الأسكتلندي، مؤكداً أنها تمنح اللاعبين حماساً كبيراً للظهور بأفضل أداء ممكن.

وأضاف أنه يرغب أيضاً في اختبار نفسه على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، أو "سانتياجو برنابيو" الخاص بحامل اللقب ريال مدريد، أو العودة للعب على مسرح الأحلام "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، مؤكداً: "أتمنى المشاركة في جميع الملاعب الأوروبية هذا الموسم لكن الأمر سيكون محال".

ورفض بوفون التقليل من مسيرته على مستوى الفرق والمنتخبات إذا ما فشل هذه المرة أيضاً في الفوز بدوري الأبطال، بقوله: "لن أري مسيرتي غير مكتملة إذا لم أحقق اللقب، لقد فزت بالكثير من الألقاب من يوفنتوس والمنتخب الوطني، ولكن دوري أبطال أوروبا بالفعل لا يزال حلماً كبيراً بالنسبة لي".

يذكر أن بوفون خسر نهائي دوري الأبطال في 3 مناسبات الأولى أمام ميلان عام 2003، والثانية على يد برشلونة 2015، قبل الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه الموسم الماضي، ضد ريال مدريد في المباراة النهائية بنتيجة (1-4).


تعليقات