رياضة

الدوري الألماني يعلن مواعيد 5 جولات ويراعي مصلحة دورتموند ولايبزيج

الجمعة 2017.12.15 08:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند ولايبزيج يمثلان ألمانيا في الدوري الأوروبي

من مواجهة دورتموند ولايبزيج

أعلن موقع الدوري الألماني (بوندسليجا) عن مواعيد الجولات من الثالثة والعشرين إلى السابعة والعشرين من عمر المسابقة، بشكل يراعي كيفية منح راحة كافية لناديي ريد بول لايبزيج وبروسيا دورتموند المشاركين في بطولة الدوري الأوروبي (يوربا ليج).

فيديوجراف.. حصاد الجولة 16 للبوندسليجا‎

وأوضح الاتحاد الألماني عبر موقع المسابقة أنه قام خلال تحديد مواعيد مباريات الجولات من الثالثة والعشرين إلى السابعة والعشرين بمراعاة مشوار الثنائي دورتموند ولايبزيج في "اليورباليج"، حيث سيلتقيان الثنائي الإيطالي أتالانتا ونابولي على التوالي، حيث ستقام مباريات للفريقين يوم الاثنين بالتناوب، وهو الأمر الذي يمنح الثنائي بعض الراحة عقب المشاركة الأوروبية.

وتقرر أن تنطلق مباريات الجولة الـ23 يوم الجمعة 16 فبراير وحتى الاثنين 19 فبراير الذي سيشهد لقاء إينتراخت فرانكفورت ولايبزيج.

وأوضح موقع البوندسليجا أن إقامة لقاء لايبزيج يوم الاثنين جاءت بسبب مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يلعب الفريق قبلها بـ4 أيام مع نابولي في ذهاب دور الـ32، وذلك من أجل الحصول على أكبر قدر من الراحة، خاصة أن اللقاء سيقام في إيطاليا.

وفي الأسبوع التالي (رقم 24) ستبدأ الجولة يوم الجمعة 23 فبراير على أن يلعب دورتموند مع أوجسبورج يوم الاثنين 26 فبراير في ختام لقاءات الجولة لارتباطه قبلها بـ4 أيام بلقاء الإياب مع أتالانتا، وذلك لأن المباراة ستقام في إيطاليا أيضاً.

وستقام مباريات الجولة الـ25 من الجمعة 2 مارس حتى الأحد 4 مارس، ولن تكون بها لقاءات يوم الاثنين؛ لعدم وجود مباريات بالدوري الأوروبي في هذا الأسبوع.

وستقام مباريات الجولة الـ26 من الجمعة 9 مارس وحتى الاثنين 12 مارس، والجولة 27 من الجمعة 16 مارس وحتى الأحد 18 مارس.

تعليقات