رياضة

بوسكيتس يجدد ولاءه لبرشلونة

الثلاثاء 2018.11.27 01:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو بوسكيتس

سيرخيو بوسكيتس

استبعد سيرخيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة الإسباني، فكرة اللعب لأي فريق آخر غير الفريق الكتالوني، مؤكدا أنه يعتبر نفسه من اللاعبين الذي يقضون مسيرتهم في نادٍ واحد.

ونشأ بوسكيتس في أكاديمية برشلونة قبل الظهور مع الفريق الأول في 2008، عندما كان الإسباني بيب جواردولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، مدربا للفريق الكتالوني.

وقال بوسكيتس في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "أعتقد أنني سأكون من لاعبي النادي الواحد، رغم أن كرة القدم في الوقت الحالي تتيح لك التوقف عن اللعب في الدوريات القوية والاتجاه للعب في مستويات أقل".

وأضاف: "لم أر نفسي في مكان آخر غير برشلونة، أنا والنادي خُلقنا لبعضنا البعض، وأنا مستمتع بالبقاء في منزلي بالنادي الأفضل في العالم، مع أفضل اللاعبين في العالم".

وبخصوص تصريحاته التي أكد فيها عدم رحيله عن برشلونة إلا لأجل جوارديولا، قال بوسكيتس: "قلت إنني سأفكر في الأمر في هذه الحالة، وهذا كان طبيعيا نظرا للأثر الذي أحدثه جوارديولا في مسيرتي".

وقاد جوارديولا برشلونة بين عامي 2008 و2012، وكان أول من دفع ببوسكيتس في الفريق الأول، قبل الرحيل عنه والانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني في 2013، ومنه إلى مانشستر سيتي في 2016.

يُذكر أن صاحب الـ30 عاما وصل إلى المباراة رقم 500 مع الفريق الكتالوني، السبت الماضي، عندما شارك في تعادل فريقه مع أتلتيكو مدريد بنتيجة (1-1)، في الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.

تعليقات