رياضة

دورتموند ينفي اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم أياكس

الأحد 2017.8.27 05:28 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
كاسبر دولبيرج

كاسبر دولبيرج

نفى ساشا فليجي مدير الإعلام بنادي بروسيا دورتموند الألماني أي نية من جانب إدارة ناديه التعاقد مع الدنماركي كاسبر دولبيرج مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أياكس يرفض عرضاً مغرياً من موناكو لضم هدافه

وقال فليجي في تصريحات لموقع "سبورت" الألماني: "ما قاله بيتر بوش في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة بشأن انتظار اكتمال أحدى الصفقات كان يعني به عثمان ديمبلي وانتقاله لبرشلونة وليس قدوم مهاجم أياكس.".

وكان بوش المدير الفني لدورتموند قد صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة للحديث عن لقاء فريقه أمام هيرتا برلين بالجولة الثانية للدوري الألماني "بوندسليجا" قائلا: "علينا أن ننتظر ونرى هل ستكتمل الصفقة أم لا.. أعتقد أن الأمر لم يحسم بنسبة 100 %"، وهي التصريحات التي فسرتها الصحافة الألمانية بأنها تخص مهاجم فريقه السابق خاصة أن الحديث معه في نقطة إيجاد بديل لديمبلي شمل الاستفسار عن موقف المدرب من ضم أحد لاعبي فريقه السابق أياكس.

وقاد بوش فريق أياكس في الموسم الماضي للتأهل لنهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" كأول نهائي أوروبي يخوضه الفريق منذ 21 عاماً.

على الجانب الآخر لم تخف إدارة دورتموند متمثلة في المدير الرياضي ميشيل زورك والرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه رغبتها في إيجاد بديل لديمبلي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية مما تسبب في طرح العديد من الأسماء في الصحافة خلال الساعات الماضية مثل دولبيرج وأندريه يارمولينكو لاعب دينامو كييف الأوكراني وجوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان.

وكان ديمبلي قد انضم إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 147 مليون يورو ليبقى مكانه شاغراً قبل أيام قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية.

يذكر أن دولبيرج كان قد انضم إلى صفوف أياكس في يناير 2015 وهو في سن السابعة عشر قادماً من فريق سيلكيبورج الدنماركي بعقد لثلاث سنوات ونصف، علماً بأن الذي اكتشفه لأياكس هو الكشاف جون أولسين الكشاف الذي جلب زلاتان إبراهيموفيتش إلى أياكس مطلع الألفية الثالثة.

تعليقات