رياضة

دورتموند يجدد الثقة في بوش

الأحد 2017.11.26 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 557قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يجدد الثقة في بوش

هانز يواخيم فاتسكه وبيتر بوش

أكد هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، استمرار الهولندي بيتر بوش في منصبه كمدير فني للأصفر والأسود رغم التعادل المخيب 4-4 مع شالكه في ديربي الرور السبت الماضي، لحساب الجولة الـ13 من عمر الدوري الألماني (بوندسليجا).

بيتر بوش يتمسك بـ"ديربي الرور" للهروب من الإقالة

وقال فاتسكه، في تصريحات خلال الجمعية العمومية للنادي (الأحد): "لقد شعرت بأسى كبير بعد لقاء الأمس.. لقد لخص هذا اللقاء الـ12 جولة التي مضت بكل ما فيها من تناقضات".

وفشل دورتموند في الحفاظ على تقدمه 4-0 على شالكه في ديربي الرور لينجح الـ"رويال بلوز" في تعديل النتيجة إلى 4-4 في الوقت الضائع، وهو ما يتشابه مع موسم دورتموند الذي تصدر البوندسليجا في أول 7 جولات قبل أن يحصد نقطتين فقط في الجولات الـ6 الأخيرة.

وعن موقف بيتر بوش تحدث فاتسكه: "بيتر بوش سيبقى مع دورتموند، وما حدث خلال الفترة الأخيرة وحتى لقاء أمس هو أزمة سنخرج منها بشكل أفضل".

وأكمل موجهاً حديثه للمدرب الهولندي: "نحن معك يا بيتر ونطالبك بوضع كل الأمور تحت الاختبار من أجل عودة دورتموند من جديد".

وتولى بوش تدريب دورتموند صيف العام الحالي خلفاً لتوماس توخيل، ونجح في تقديم بداية رائعة مع الأصفر والأسود، قبل أن تتراجع نتائج الفريق منذ منتصف أكتوبر، وذلك بالإضافة لتوديع دوري أبطال أوروبا مبكراً من دور المجموعات لأول مرة منذ موسم 2011-2012.

تعليقات