رياضة

دورتموند يبحث عن بديل لبوش في شتوتجارت وهوفنهايم

الخميس 2017.11.30 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 573قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يبحث عن بديل لبوش في شتوتجارت وهوفنهايم

بيتر بوش مدرب دورتموند

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند تفاضل بين ثلاثة أسماء لخلافة الهولندي بيتر بوش مدرب الفريق الحالي في منصبه إذا ما استمرت نتائج الفريق في التدهور حتى نهاية الدور الأول، موضحة أن الأسماء الثلاثة مرتبطة بناديي هوفنهايم وشتوتجارت.

دورتموند يجدد الثقة في بوش

وأوضحت مجلة "كيكر" الألمانية في تقرير لها أن إدارة دورتموند تفكر في التعاقد مع "أرمين فيه" المدرب السابق لشتوتجارت كي يتولى تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، رغم التأكيد على أن الإدارة لم تتواصل معه بشكل مباشر حتى الآن.

وقاد "فيه" فريق شتوتجارت للتتويج بالبوندسليجا في عام 2007 للمرة الوحيدة في تاريخ النادي بالإضافة لتدريبه فرق شتوتجارت وهانزا روستوك وأوجسبورج وفولفسبورج وهامبورج وإينتراخت فرانكفورت في فترات سابقة.

ولم يدرب المدرب البالغ من العمر 56 عاماً أي فريق منذ إقالته من تدريب إينتراخت فرانكفورت في مارس 2016.

فيه بطل البوندسليجا 2007

وفي الإطار نفسه أوضحت المجلة الألمانية أن إدارة دورتموند تراقب هانز ولف المدرب الحالي لشتوتجارت والذي قاد الفريق للعودة للدوري الألماني "بوندسليجا" في الموسم الماضي خاصة أنه مدرب سابق بأكاديمية دورتموند ومدرب سابق لفرق 17 و19 سنة بالنادي.

أما الاسم الثالث فهو يوليان نجلزمان المدير الفني لفريق هوفنهايم والذي ارتبط اسمه في وقت سابق بتدريب بايرن ميونيخ خلفاً للمدرب الحالي يوب هاينكس.

ونجح نجلزمان في قيادة فريق هوفنهايم لاحتلال المركز الرابع في الدوري الألماني "بوندسليجا" في الموسم الماضي ومن ثم التأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة بتاريخ النادي.

تجدر الإشارة إلى أن دورتموند قد ودع دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2011 بالإضافة لسقوطه للمركز الخامس في ترتيب أندية البوندسليجا بعد مرور 13 جولة.

تعليقات