رياضة

دورتموند ينافس بايرن على مدرب هوفنهايم

الإثنين 2017.12.11 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 485قراءة
  • 0 تعليق
شتوجر ونجلزمان

شتوجر ونجلزمان

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند ستتنافس مع نظيرتها في بايرن ميونيخ على الظفر بتوقيع يوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجلزمان يستبعد خلافة أنشيلوتي في البايرن

وأوضحت صحيفة "سوديشت زوتينج" الألمانية أن هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند يريد التعاقد مع نجلزمان مدرب هوفنهايم بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن عقد نجلزمان مع هوفنهايم والممتد حتى عام 2021 لن يمنعه من الانتقال لدورتموند رغم وجود شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل في 2019، مؤكدة قدرة إدارة سيجنال إدونا بارك على إقناع إدارة هوفنهايم بالتخلي عن المدرب.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن إدارة دورتموند تسعى لتكرار تجربة يورجن كلوب الذي جاء من ماينز ليقود الفريق للتتويج بالدوري المحلي "بوندسيجا" مرتين على التوالي في موسمي 2010-2011 و2011-2012 ثم التأهل في موسم 2012-2013 لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان اسم نجلزمان ارتبط ببايرن ميونيخ في وقت سابق كمدرب دائم للفريق بداية من الصيف المقبل خلفاً للمدرب يوب هاينكس المرتبط بعقد مع العملاق البافاري حتى نهاية الموسم الحالي، والذي أعلن عدم نيته تجديد عقده مع النادي.

الجدير بالذكر أن نجلزمان (29 عاما) لفت الأنظار مؤخرا بعدما قاد هوفنهايم إلى تصفيات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد التواجد في المركز الرابع بالدوري الألماني الموسم الماضي في إنجاز لم يتحقق من قبل بتاريخ النادي.

وكانت إدارة دورتموند عينت، الأحد، بيتر شتوجر المدرب السابق لكولن خلفاً لبيتر بوش كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي.

تعليقات