رياضة

للمرة الثالثة.. أوباميانج يغيب عن دورتموند لأسباب انضباطية

الأحد 2018.1.14 09:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 623قراءة
  • 0 تعليق
بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند

بيير إيميريك أوباميانج

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني استبعاد مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من قائمة الفريق التي تستعد لمباراة فولفسبورج، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الجولة الـ18 من منافسات الدوري الألماني.

بروسيا دورتموند يدافع عن أوباميانج ضد اتهامات الصحافة

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يتم استبعاد المهاجم الجابوني فيها من قائمة الفريق الألماني، بعدما تم استبعاده من مباراة شتوتجارت، نوفمبر الماضي، لأسباب انضباطية، كما تم استبعاده الموسم الماضي من مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا، لنفس المبرر.

وكانت تقارير ألمانية وجهت انتقادات حادة لأوباميانج بسبب اصطحابه لوالده وأخويه للفندق الذي أقام فيه فريق دورتموند معسكره بمدينة ماربيلا الإسبانية، ليرد يواخيم فاتسكه، المدير التنفيذي للنادي، مدافعا عن اللاعب ورافضا الهجوم الذي يتعرض له.

ويرتبط صاحب الـ28 عاما بالعديد من العروض خلال الفترة الماضية، أبرزها ميلان وباريس سان جيرمان وريال مدريد، بالإضافة إلى بعض العروض في الدوري الصيني.

يُذكر أن أوباميانح انضم إلى صفوف دورتموند في صيف 2013 قادما من سانت إيتيان الفرنسي مقابل 13 مليون يورو، وشارك منذ ذلك الحين في 212 مباراة، سجل خلالها 141 هدفا وصنع 36 آخرين.

تعليقات