رياضة

الأهلي المصري يرفض الاستهانة بمنافسيه في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 2018.3.22 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

رفض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، التهاون مع فريقي كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البوتسواني، بعدما أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أفريقيا عن وقوعهما مع وصيف بطل النسخة الماضية.

قرعة نارية لممثلي الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

ويخوض الأهلي مبارياته ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم كلاً من كمبالا وتاونشيب إلى جانب الترجي التونسي.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن القرعة متوازنة، مشدداً على رغبة فريقه في التتويج باللقب، بعد أن كان على أعتاب حصد الميدالية الذهبية الموسم الماضي، قبل الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي في النهائي.

قرار صادم لجماهير الأهلي المصري قبل مجموعات أفريقيا

ويفتتح الأهلي مبارياته على ملعبه بالقاهرة أمام ضيفه الترجي، أحد يومي 4 و5 و6 مايو المقبل، قبل أن يخرج لملاقاة كمبالا سيتي.

وقال عبدالحفيظ في هذا الصدد: "البداية ستكون أمام فريق قوي (الترجي)، دائماً ما تشهد مبارياته مع الأهلي إثارة وندية كبيرة، ولكن أيضاً يجب أن نتوخى الحذر من بطلي بتسوانا وأوغندا".

ومن جانبه، قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق، إن جميع فرق البطولة قوية، رافضاً فكرة الحديث عن مجموعة سهلة وأخرى صعبة، لافتاً إلى أن هدف الأهلي يبقى دائماً التتويج باللقب.

واعتبر أيوب أن مواجهة الترجي في المباراة الأولى غاية في الأهمية، لأن الفوز بها سيمنح فريقه دافعاً معنوياً لاستكمال مشواره بقوة في البطولة.

تعليقات