رياضة

عودة كاييخون أبرز التغييرات بقائمة إسبانيا

الجمعة 2017.9.29 05:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
عودة كاييخون لإسبانيا

خوسيه كاييخون

أعلن جولين لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، عن قائمة الماتادور لمباراتي إسرائيل وألبانيا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وكانت عودة رودريجو مورينو (فالنسيا) من أبرز المستجدات، إضافة لآسيير أياراماندي (ريال سوسيداد) وخوسيه كاييخون (نابولي). 

ولعب رودريجو، هداف منتخب الشباب، في 12 أكتوبر 2014 لمدة 9 دقائق في مباراة أمام لوكسمبورج، والآن يعود مجددا للمنتخب الأول.

كما عاد أيضا أياراماندي وكاييخون لقائمة إسبانيا التي تتصدر المجموعة السابعة.

وسيستقبل المنتخب الإسباني نظيره الألباني في السادس من أكتوبر المقبل ثم سيحل ضيفا على إسرائيل في التاسع من نفس الشهر في آخر جولتين من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا على النحو التالي:.

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وبيبي ريينا (نابولي) وكيبا أريزابالاجا (أتلتيك بلباو).

في الدفاع: خوردي ألبا (برشلونة) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) ومارك بارترا (بروسيا دورتموند) وجيرارد بيكيه (برشلونة) وداني كارفاخال وسرخيو راموس وناتشو فرنانديز (ريال مدريد) وناشتو مونريال (آرسنال).

في وسط الملعب: إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو (ريال مدريد) وتياجو ألكانتارا (بايرن ميونيخ) وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا (برشلونة) وآسيير أياراماندي (ريال سوسيداد) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) وساؤول نيجويز وكوكي ريسوريكسيون (أتلتيكو مدريد).

في الهجوم: إياجو أسباس (سلتا فيجو) وخوسيه كاييخون (نابولي) ورودريجو مورينو (فالنسيا) وألفارو موراتا وبيدرو رودريجيز (تشيلسي).


تعليقات