رياضة

تقارير تكشف تفاصيل عقد كان المنتظر مع يوفنتوس

السبت 2017.12.9 05:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
تقارير إيطالية تكشف تفاصيل عقد كان المزمع مع يوفنتوس

إيمري كان

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل عقد الدولي الألماني إيمري كان، لاعب فريق ليفربول، والمنتظر أن يوقعه مع يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، بعدما أكدت الكثير من التقارير أن اللاعب إلى تورينو بداية من الموسم المقبل.

تقارير.. يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع إيمري كان

واكدت قناة "راي سبورت" الإيطالية، نقلاً عن موقع "فوتبول إيطاليا"، أن كان اتفق مع إدارة اليوفي على توقيع عقد لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر بنهاية عقده مع ليفربول الصيف المقبل.

وأوضح الموقع الإيطالي أن لاعب وسط الريدز سيحصل على راتب سنوي 4 ملايين يورو في السيدة العجوز.

وكانت صحيفة "الصن" الإنجليزي نشرت قبل أسبوعين أن يوفنتوس تواصل مع كان، وتوصل الطرفان لاتفاق شبه نهائي على انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وينتهي عقد كان مع "الريدز" بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التفاوض مع أي ناد دون الرجع إلى إدارة ليفربول بداية من شهر يناير المقبل، وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي (فيفا).

وكان إيمري انتقل للريدز قادماً من باير ليفركوزن الألماني في صيف عام 2014 مقابل 10 ملايين إسترليني، وتحول خلال تلك الفترة إلى لاعب أساسي في قلعة أنفيلد رود، وإلى أحد الخيارات الرئيسية في قائمة يواخيم لوف مدرب ألمانيا.

ومن جانبها، علقت القناة الإيطالية على إمكانية انتقال كان إلى يوفنتوس بأن إدارة ليفربول تتفاوض مع ستيفن نزونزي لاعب إشبيلية من أجل تعويض الدولي الألماني بداية من الموسم المقبل.

ونجح كان خلال مسيرة امتدت إلى 101 مباراة مع ليفربول في أن يفوز في موسمه الثاني بجائزة أفضل لاعب صاعد، وجائزة أفضل هدف في الموسم ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

تعليقات