رياضة

كارباخال: السيطرة على هذا الثلاثي أصعب ما في مواجهة بايرن

الإثنين 2018.4.23 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
كارباخال لاعب الريال

داني كارباخال

سلط المدافع الدولي لريال مدريد داني كارباخال الضوء على الخطورة التي يشكلها ثلاثي المقدمة لبايرن ميونيخ، آريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبيري، مشيرا إلى أن السيطرة عليهم ستكون "الأكثر صعوبة" خلال لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب بعد غد الأربعاء.

وحذر كارباخال في فعالية دعائية اليوم في مدريد من أن "روبين وليفاندوفسكي وريبيري ثلاثي الصفوف الأمامية هم لاعبون يصعب للغاية إيقافهم. صعب تحييدهم وبأي طريقة يستطيعون تسجيل هدف".

وتطرق المدافع المدريدي لأفضل ذكرياته في البطولة الأوروبية التي توج بلقبها 3 مرات، قائلا: "حالفني الحظ في أنني استطعت في جميع الأعوام الوصول لنصف نهائي البطولة منذ وصولي إلى هنا. كل عام له مذاق خاص وهذا العام كذلك نظرا للمنافسين الذين وقعوا في قرعتنا، ونحن سعداء وننتظر خوض المباراة".

وأضاف "حالفني الحظ برفع كأس البطولة ثلاث مرات ورؤية تلك الليالي الساحرة بالأجواء الاحتفالية في ملعب سانتياجو برنابيو. ولا أزال أتذكر بالأخص تجوالنا في ميدان سيبيليس بعد فوزنا العاشر باللقب كان الأمر رائعا.. لا أزال أحتفظ بتلك الذكرى".

وعن إمكانية أن يصبح ريال مدريد النادي الوحيد الذي يفوز بلقب التشامبيونزليج للمرة الثالثة على التوالي، قال كارباخال: "لا يوجد شيء مستحيل، سنناضل من أجل اللقب. نحن نعمل من أجل الفوز للمرة الثالثة على التوالي".

تعليقات