رياضة

المغربي كارسيلا يخرج من حسابات أولمبياكوس اليوناني

الثلاثاء 2017.12.5 11:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
مهدي كارسيلا، نجم أولمبياكوس

مهدي كارسيلا

بات مهدي كارسيلا، النجم السابق لمنتخب المغرب مرشحا للرحيل عن نادي أولمبياكوس اليوناني خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك وفقا لما أورده موقع "سدنيا" اليوناني. 

"ديبالا المغرب" يتمنى استعراض مهاراته على أرض الإمارات
وكان اللاعب السابق لمنتخبات بلجيكا للفئات السنية خرج من حسابات المدرب تاكيس ليمونيس الذي لم يعول عليه في الأسابيع الأخيرة، وبالتحديد خلال المواجهتين أمام ناديي كيركيرا وأبولون سميرنيس، لحساب الدوري المحلي.

وفشل كارسيلا في ترك أي بصمة في تجربته اليونانية حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد وصناعة آخر خلال 16 مباراة لعبها في الدوري والكأس المحليين وفي دوري أبطال أوروبا.

ومنذ رحيله عن نادي أنجي الروسي، عانى مهاجم المغرب من حالة عدم استقرار حيث حمل أزياء 4 أندية في ظرف سنتين فقط وهي ستاندار لياج البلجيكي وبنفيكا البرتغالي وغرناطة الإسباني وأخيرا أولمبياكوس اليوناني.

وأثر ذلك بصفة مباشرة على قيمته التسويقية في موقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث تراجعت ل3 مليون يورو، بعد أن كانت في حدود 5 مليون يورو في سنة 2016.

ويتعين على كارسيلا اللعب بانتظام في النصف الثاني من الموسم الحالي إن أراد المشاركة في مسابقة كأس العالم روسيا 2018.

ووضعت قرعة المونديال "أسود الأطلس" في مجموعة صعبة إلى جانب إسبانيا، بطل العالم في سنة 2010 والبرتغال، بطل أوروبا وإيران.


تعليقات