رياضة

مدرب كارديف يلمح للاعتزال

الجمعة 2018.11.9 03:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
 نيل وارنوك

نيل وارنوك

اعترف نيل وارنوك المدير الفني لكارديف سيتي الويلزي، بأن استمرار الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون تحديه الأخير كمدرب.

 وسيكمل وارنوك عامه الـ70 الشهر المقبل، ويحتل المركز الثاني بين المدربين الأكبر سنا في الدرجات الأربع الأولى للكرة الإنجليزية. 

وسيقود وارنوك، الذي يخوض الوظيفة الـ17 في مسيرته وموسمه الـ39 كمدرب، فريقه أمام برايتون أند هوف السبت المقبل، في الجولة الـ12 من البريمييرليج. 

وقال وارنوك الذي ينتهي عقده مع كارديف سيتي بنهاية الموسم المقبل للصحفيين: "أعتبر كارديف سيتي هو الأخير لي، لا أعتقد أني سأرحل عن النادي للذهاب لغيره".

وأضاف: "عندما تصل لهذه السن لا يمكنك أن تنظر إلى ما هو أبعد من الشهور أو الأسابيع المقبلة مهما كانت وظيفتك، وليس فقط في كرة القدم". 

ويعمل وارنوك حاليا بنظام لياقة بدنية صارم لضمان قدرته على التعامل مع عبء التدريب، ويظل متفائلا ببقاء كارديف في الدوري الإنجليزي الممتاز بما تسمح به حالته الصحية.

وأتم: "الحياة تتغير سريعا ولا يمكنك التخطيط مسبقا، نظهر بشكل جيد عندما نكون الطرف الأقل حظا في الفوز، وأن تحقيق هذا المستحيل بالبقاء هذا الموسم سيكون أكبر إنجازاتي".

ويأمل كارديف، الذي يحتل المركز الـ19 في الترتيب، في تجاوز هزيمتين على التوالي عندما يواجه برايتون صاحب المركز الـ12.

تعليقات