رياضة

فاردي: قررنا مواجهة كارديف من أجل فيتشاي

السبت 2018.11.3 12:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
جيمي فاردي

جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي

أكد جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، أن ناديه مر بأسوأ أسبوع له بعد حادث وفاة التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي، عقب تحطم طائرته السبت الماضي بعد مواجهة الفريق لوست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أنهم قرروا خوض مواجهة كارديف سيتي من أجل رئيس النادي الراحل.

لاعبو ليستر يحددون مصير مواجهة كارديف

وقال فاردي، في تصريحات صحفية: "لقد كان أصعب أسبوع في حياة الجميع، لقد جئنا هنا يوم الإثنين ولم تكن هناك تدريبات، بل كنا نجري فقط أحاديث صغيرة ونتذكر بها كل الأوقات الجيدة مع فيتشاي".

وأضاف "هو لم يكن مجرد رئيس للنادي أو مالك له، بل كان جزءا من عائلتنا الممتدة هنا، وهذا ما كان عليه الرجل، فما كانت تظهره الصور أنه كان دائما يبتسم، وتلك الأشياء لن ننساها أبدا".

وتابع عن مواجهة كارديف سيتي "لقد تحدثنا عنها جميعا وقررنا اللعب، وهذا ما كان فيتشاي يريده، ويجب أن نعود معا ونصبح أقوى ونتأكد من جعله فخورا بنا".

وأتم "هذا ما سنفعله ونعلم ما يجب علينا فعله، وسنخرج إلى الملعب ونشرف اسمه ونمنحه أداء يأتي لنا بالفوز، وأعرف أن الناس يقولون بأن النتيجة لا تهم، لكن بالنسبة لنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية، والأمر سيكون صعبا وعاطفيا للغاية".

تعليقات