مجتمع

5 وظائف غير تقليدية.. أغربها متذوق الحلوى

الإثنين 2017.8.7 11:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 783قراءة
  • 0 تعليق
تعرف على أغرب الوظائف في العالم

تعرف على أغرب الوظائف في العالم

إذا كنت تبحث عن الاختلاف في حياتك الوظيفية، فهناك بعض الوظائف الغريبة وغير التقليدية التي يمكنك العمل بها، فلا تتعجب إذا بقيت تجمع البعوض لأكثر من 6 ساعات أو تفرغت لتذوق الحلوى طيلة النهار. 

الباحثون في مجال محاربة الملاريا يعانون من لدغات البعوض، لأن عملهم مبني على دراسة سلوك البعوض، لذا يقوم الباحث فيهم بالبحث عن منطقة مليئة بالبعوض ليقوم بجمع البعوض، ثم يقوم بكشف جزء من بشرته ليقوم البعوض بلدغه فيه ليقوم بدارسة سلوكه.


"متذوق الحلوى" 

أما إذا كنت من عشاق الحلوى فيمكنك ممارسة هوايتك في تذوقها والحصول على أجر في المقابل، فكل ما هو مطلوب منك في هذه الوظيفة هو أن تجلس على مكتبك لتوضع أمامك أصناف حلويات لتتذوق طعمها طول اليوم.


مختبر لعبة" World of Warcraft"

هواة الألعاب الإلكترونية سيعشقون هذه الوظيفة الشائقة بالنسبة لهم، فهي تطلب الجلوس ولعب لعبة World of Warcraft لمدة أربع ساعات في اليوم، لكن المشكلة الوحيدة هي أن متطلبات هذه الوظيفة صعبة بعض الشيء، لأن عليك جمع 200 قطعة من الذهب في الساعة والوصول للمرحلة رقم 80 خلال أسبوعين لتصبح مؤهلاً لهذه الوظيفة.


مُختبِر الألعاب المائية

لعشاق السفر انتبهوا فهذه الوظيفة الأنسب لكم، حيث تتطلب منكم السفر لأماكن الألعاب في كل مكان حول العالم لتجربة الزحاليق المائية وااختبارها لمعرفة مدى جودتها.


تجهيز الحقائب

تتعاقد الأمهات في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، مع أشخاص لتجهيز حقائب الأطفال وحزمها في مقابل 250 دولاراً في الساعة، وقد يستغرق الأمر 4 ساعات حتى تكون الحقائب جاهزة بشكل كامل.


مختبر جودة مزيلات العرق

توظف بعض شركات صناعة مزيل العرق، أشخاصا كل مهمتهم التأكد من جودة المنتج، عبر استنشاق الإبطين قبل وبعد استخدام مزيل العرق.



تعليقات