رياضة

تقارير: إدارة بايرن تجتمع من أجل إقالة أنشيلوتي

الخميس 2017.9.28 02:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي وكارل هاينز رومينيجه

كارلو أنشيلوتي وكارل هاينز رومينيجه

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ تعقد اجتماعاً في الوقت الحالي من أجل دراسة إمكانية إقالة المدرب الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي بسبب سوء الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة وخاصة في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

6 أسباب وراء سقوط بايرن "أنشيلوتي" في باريس

وقال كريستيان فالك الصحفي بصحيفة "بيلد" الألمانية والمختص بأخبار العملاق البافاري، عبر حسابه على موقع "تويتر": "عاجل.. إدارة بايرن تجتمع الآن، وأنشيلوتي قد يتعرض للإقالة اليوم.".

وأكمل: "في حال إقالة أنشيلوتي سيتم تعيين المدرب المساعد الفرنسي ويلي سانيول بدلاً منه.".

وبدأ العملاق البافاري الموسم بشكل سيء بخسارة وتعادل في الدوري الألماني "بوندسليجا" في 6 مباريات مما أبعده عن القمة بثلاث نقاط خلف المتصدر بروسيا دورتموند في المركز الثالث، بالإضافة لتلقي خسارة ثقيلة ليلة الأربعاء أمام باريس. بنتيجة 3-0 بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وعلى صعيد فترة الإعداد تلقى العملاق البافاري هزائم كارثية بنتائج 4-0 من إيه سي ميلان و2-0 من إنتر ميلان و3-0 من ليفربول و2-0 من نابولي.

يذكر أن أنشيلوتي تولى تدريب بايرن في صيف 2016 خلفاً للأسباني جوسيب جوارديولا وفاز مع الفريق بالبوندسليجا وكأس السوبر مرتين، لكنه ودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي الموسم الماضي بالخسارة ذهاباً وإياباً أمام ريال مدريد وكذلك كأس ألمانيا من نصف النهائي بالخسارة 3-2 من بروسيا دورتموند.

تعليقات