رياضة

أنشيلوتي: تعاقدات باريس القياسية سببها الهوية المفقودة

الإثنين 2017.9.25 04:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

اتهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، ومدرب باريس سان جيرمان السابق، النادي الباريسي بالبحث عن هوية مفقودة وذلك من خلال التعاقد مع الثنائي، البرازيلي نيمار وكيليان مبابي.

سان جيرمان يضم مبابي رسميا

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "لو فيجارو" الفرنسية قبل يومين من لقاء باريس وبايرن في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "باريس تعاقد مع نيمار ومبابي من أجل إيجاد هوية، على العكس في بايرن، هناك هوية واضحة منذ سنوات وخط مرسوم بالفعل وهو ما ليس موجوداً في باريس.".

وضمت إدارة باريس البرازيلي نيمار من صفوف برشلونة مقابل 222 مليون يورو، بالإضافة لاستعارة كيليان مبابي من موناكو لمدة موسم مع بند أفضلية الشراء مقابل 180 مليون يورو الصيف المقبل.

وأكمل مدرب باريس السابق: "لكن باريس يبقى ضمن أفضل فرق القارة، ولكن مع شراء لاعبين بهذا المستوى فأنت تحتاج للوقت كي يتأقلموا مع زملائهم في الفريق وهذا في حد ذاته تحدي.".

وعن عودة أنشيلوتي لملعب حديقة الأمراء أمام فريقه السابق تحدث الإيطالي: "شعور مثير للغاية، باريس تغير تماماً عن 2013 عند رحيلي، النادي قام باستثمارات أكبر وتحول لفريق كبير.".

وأتبع: "لقد ساعدت على تغيير العقلية في نادي باريس، والنادي تطور بعد ذلك، حتى لو ظهرت بعض المشاكل عند رحيلي لريال مدريد، فإن في النهاية لي ذكريات جيدة معهم.".

ودرب أنشيلوتي الفريق الفرنسي في الفترة من 2011 إلى 2013 وقادهم للتتويج بالدوري الفرنسي "ليج 1" في 2013 والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 1995، قبل أن يرحل لريال مدريد ويقودهم للتتويج بدوري أبطال أوروبا في موسمه الأول.

تعليقات