رياضة

كارميلا تهزم تشارلوت وتحتفظ ببطولة "سماكدون" للسيدات

الإثنين 2018.5.7 04:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
كارميلا تجمل حزام البطولة

كارميلا بعد الفوز

احتفظت كارميلا ببطولة "سماكدون" للسيدات بعد الفوز على تشارلوت فلير في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "باكلاش" الذي أقيم في مدينة نيوارك بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

وبدأ النزال بقيام تشارلوت بتوجيه ركلة قوية إلى كارميلا التي سقطت خارج الحلبة ثم أخذت حزام البطولة وصرخت: أنا البطلة، لكنها فوجئت بتشارلوت أمامها، وقامت الأخيرة بطرح كارميلا على أرض الساحة ثم أعادتها إلى الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى.

وطرحت كارميلا خصمتها على أرض الحلبة وكالت لها الضربات القوية المتتالية وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى، وقامت كارميلا بخنق خصمتها لتجبرها على الاستسلام لكن تشارلوت صمدت وتخلصت منها ووجهت إليها ضربات "مانشيت متتالية" وأسقطتها على أرض الحلبة.

وعاودت كارميلا الهجوم على خصمتها ووضعتها على الأرض عند ركن الحلبة وسددت إليها الضربات والركلات ثم ابتعدت ورفعت يديها لتحية الجمهور لكنها فوجئت بتشارلوت تقوم بحركة "سبير" ضدها فسقطت كارميلا على أرض الحلبة وحاولت تشارلوت تثبيت أكتافها بلا جدوى.

وتبادلت المصارعتان محاولات تثبيت الأكتاف وحركات الإجبار على الاستسلام لكن كل المحاولات لم تنجح، وفي النهاية صعدت تشارلوت على الحبال وقفزت على خصمتها التي تحركت من مكانها فاصطدمت أرجل تشارلوت بالحلبة، وقامت كارميلا بتوجيه ركلة قوية إلى رجل تشارلوت فسقطت على أرض الحلبة وقامت كارميلا بتثبيت أكتافها وفازت بالنزال واحتفظت ببطولة "سماكدون" للسيدات.

تعليقات