رياضة

خدعة إلسورث تمنح كارميلا الاحتفاظ ببطولة "سماكدون" للسيدات

الإثنين 2018.6.18 10:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 651قراءة
  • 0 تعليق
كارميلا بعد احتفاظها باللقب وبجانبها إلسورث

كارميلا بعد الفوز وبجانبها جيمس إلسورث

احتفظت كارميلا بطلة "سماكدون" للسيدات بلقب البطولة بعد الفوز على أسكا بخدعة قام بها المصارع جيمس إلسورث، خلال النزال الذي أقيم بينهما على البطولة في عرض "موني إن ذا بنك" الذي أقيم في شيكاغو. 

وبدأ النزال بقيام كارميلا بتفادي كل محاولات أسكا لضربها، وصفعت كارميلا خصمتها لكن أسكا ردت عليها بضربات متتالية أسقطتها على أرض الحلبة، ووجهت أسكا ركلة مزدوجة إلى كارميلا أسقطتها على أرض الساحة خارج الحلبة.

وقامت كارميلا بصدم رأس خصمتها بركن الحلبة فسقطت أسكا على الأرض وأعادتها كارميلا إلى الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها، لكن أسكا تخلصت منها، وأمسكت كارميلا بخصمتها من الخلف وهي على أرض الحلبة لتحاول إجبارها على الاستسلام، لكن أسكا تخلصت منها وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى.

وكررت كارميلا الإمساك بأسكا من الخلف لتحاول إجبارها على الاستسلام، لكن الأخيرة صمدت وتخلصت من المحاولة وردت عليها بالإمساك برجليها والضغط عليهما لتجبرها على الاستسلام، إلا أن كارميلا تخلصت من المحاولة بالإمساك بالحبال.

وقامت أسكا بحركة "سوبلكس" ضد خصمتها ثم ارتمت على الحبال وارتدت بضربة قوية وجهتها إلى كارميلا، وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى، وامتد الاشتباك بين المصارعتين إلى خارج الحلبة لكنهما عادتا إليها قبل أن يصل الحكم إلى العدة العاشرة.

وفي نهاية النزال صعدت على الحلبة من الخارج مصارعة ترتدي نفس قناع أسكا ومعطفها اللذين ترتديهما عند دخول الساحة حتى تصعد على الحلبة، وظلت أسكا تنظر إليها بدهشة لمدة نصف دقيقة ثم فوجئت بكارميلا تجذبها من الخلف وتسقطها على أرض الحلبة وتحاول تثبيت أكتافها، لكن أسكا تخلصت منها وركلتها فسقطت كارميلا على أرض الحلبة، بينما واصلت أسكا النظر إلى المصارعة التي ترتدي ملابسها، ونزعت المصارعة قناعها ليفاجأ الجميع بأنه المصارع جيمس إلسورث، وعلى الفور ركلت كارميلا وجه أسكا بقوة فسقطت الأخيرة على أرض الحلبة وقامت كارميلا بتثبيت أكتافها وفازت بالنزال واحتفظت ببطولة "سماكدون" للسيدات.


تعليقات