منوعات

بالفيديو.. كارول سماحة تعلن عن مفاجأة خلال أسبوع الكريسماس

الثلاثاء 2017.12.12 01:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 415قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة اللبنانية كارول سماحة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة

أرسلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة رسالة لجمهورها تعتذر فيها عن تأخّر صدور ألبومها الجديد الذي وعدت به جمهورها طوال الـ 5 سنوات الماضية منذ ألبوم "إحساس" الذي أصدرته عام 2013. 

وقالت سماحة في مقطع فيديو لها نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستقرام" خلال وجودها بمدينة باريس عاصمة فرنسا، إنه كان من المفترض أن تصدر ألبومها الغنائي الجديد خلال احتفال عيد الكريسماس، إلا أنها لم تنتهِ منه بعدُ، مشيرة إلى أنها قامت بتسجيل 5 أغانٍ فقط بسبب انشغالها بتصوير فيلم "بالصدفة".

ووعدت كارول جمهورها بإطلاق أغنية سينجل خلال أسبوع الكريسماس، معلنة عن مفاجأة كبيرة أيضا لهم ستعلن عنها مع إطلاق الأغنية، وحثت متابعيها على انتظار جديدها للتعرف على المفاجأة.

ومن المقرر أن تودع المغنية اللبنانية كارول سماحة عام 2017 بـ 6 حفلات غنائية ستحييها في عدة الدول العربية والأجنبية.

وتواصل كارول تصوير دورها في فيلمها الأول الذي يحمل عنوان "بالصدفة"، والذي تدور أحداثه الرومانسية وسط صراع بين الطبقية، إذ تواجه شخصيتها بالفيلم خلاف بينها وبين عائلتها بسبب الحب.

وبالصدفة هو فيلم لبناني من تأليف كلوديا مرشيليان وإخراج باسم كريستو، ويشارك في بطولته الفنانة اللبنانية باميلا الكيك وبديع أبو شقرا، كما سيشارك نجم الغناء اللبناني مروان خوري كارول سماحة بغناء الأغنية الترويجية للفيلم.


تعليقات