رياضة

كاراجر: لاعبان يتنافسان على لقب الأفضل في تاريخ السيتي

الإثنين 2017.12.4 02:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 387قراءة
  • 0 تعليق
كاراجير: لاعبان يتنافسان على الأفضل في تاريخ السيتي

جيمي كاراجر

امتدح الإنجليزي جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، الإسباني ديفيد سيلفا والبلجيكي كيفين دي بروين، صانعي ألعاب مانشستر سيتي، مؤكدا أنهما يتنافسان على لقب الأفضل في تاريخ النادي الإنجليزي.

كاراجر يتوقع رحيلا سريعا لبينيتز عن نيوكاسل

ونجح سيلفا في تسجيل هدفه الأول مع الفريق السماوي خلال هذا الموسم، ليقوده إلى الفوز على وست هام بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" إن سيلفا يمتلك إمكانيات كبيرة، ولكن المؤسف كبر سنه، ما يعني عدم قدرته على الاستمرار في البريميير ليج لفترة طويلة.

ويبلغ صانع الألعاب الإسباني من العمر 31 عاما، ونجح الفريق الانجليزي في تجديد تعاقده لمدة موسم إضافي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشار مدافع ليفربول السابق إلى أن البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب السيتي، قد ينافس الإسباني على لقب الأفضل في تاريخ النادي، بشرط استمراره على المستوى الحالي.

ويقدم دي بروين مستويات متميزة مع الفريق السماوي منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك في 20 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 10.

جدير بالذكر أن سيلفا شارك مع مانشستر سيتي هذا الموسم في 18 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 10 أهداف، كأكثر لاعبي الفريق صناعةً للأهداف مع دي بروين.

تعليقات