رياضة

صافرات الاستهجان تطارد تيري وكاراجر في احتفالية كاريك

الأحد 2017.6.4 08:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 462قراءة
  • 0 تعليق
صافرات الاستهجان تطارد تيري وكاراجر

تيري وروني في احتفالية كاريك

تعرض المخضرم جون تيري مدافع تشيلسي السابق، وجيمي كاراجر نجم ليفربول السابق، إلى صافرات الاستهجان من قبل جماهير ملعب "أولد ترافورد"، الذي احتضن (الأحد) مواجهة جمعت بين قدامي مانشستر يونايتد وفريق أصدقاء مايكل كاريك، احتفالا بمرور 11 عاما على انضمام الأخير لـ"الشياطين الحمر".

يونايتد يبقي على كاريك حتى 2018

وكانت المباراة الاحتفالية التي قرر يونايتد إقامتها لتكريم كاريك، الذي انتقل إليه في صيف 2006 قادما من توتنهام وحقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية، شهدت تواجد العديد من نجوم الأندية الإنجليزية الأخرى، وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن جماهير يونايتد، الذي حضر المباراة، لم ينس انتماء جون تيري لتشيلسي، وكذلك الأمر بالنسبة لكاراجر الذي قضى حياته الكروية في ليفربول، مما دفعها إلى إطلاق صافرات الاستهجان ضدهما.

وشهد تشكيل قدامي مانشستر يونايتد تواجد معظم اللاعبين الذين شاركوا في تحقيق الفريق للقب دوري أبطال أوروبا عام 2008، على غرار الحارس الهولندي إدوين فان دير سار، والظهير الفرنسي باتريس إيفرا، ونجمي الوسط بول سكولز وراين جيجز، بالإضافة إلى القائد الحالي للفريق واين روني.

على الجانب الأخر، شهدت تشكيلة فريق أصدقاء كاريك مشاركة نجوم كبار على غرار الهولندي كلارينس سيدورف، والفرنسي إيريك أبيدال، والإنجليزي مايكل أوين، بالإضافة إلى تيري وكاراجر.

يذكر أن يونايتد أعلن أواخر الشهر الماضي تجديد عقد كاريك البالغ من العمر حاليا 35 عاما لينتهي في صيف 2018.

تعليقات