رياضة

يونايتد يستهدف دور تدريبي لكاريك

الأربعاء 2017.5.17 10:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 342قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يستهدف دور تدريبي لكاريك

مورينيو - كاريك

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد من تجديد عقد لاعب خط وسطه مايكل كاريك، هو تحضيره لللانضمام للجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب اعتزاله لعب كرة القدم. 

اليونايتد يسعى لتمديد عقد كاريك

وبحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، فإن يونايتد دخل في مفاوضات متقدمة مع كاريك "36 عام" لتجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وبدأ كاريك في الحصول على دورات تأهيلية لدخول عالم التدريب، حيث يريد مورينيو أن يكون ضمن طاقمه التدريبي عقب اعتزاله اللعب بشكل نهائي في نهاية موسم 2017/2018.

ويسعى مورينيو للاستفادة من خبرات كاريك الطويلة في يونايتد، من خلال توجده ضمن طاقمه التدريبي، فضلا عن أن الدولي الإنجليزي السابق يتمتع باحترام شديد داخل غرفة خلع ملابس الشياطين الحمر، وهو أمر يرى المدرب البرتغالي أنه هام بالنسبة له، لاسيما وأن القائد واين روني يتوقع خروجه من يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي بسبب قلة مشاركاته.

ويقضي كاريك صاحب الـ35 عاما حاليا موسمه الحادي عشر في صفوف الشياطين الحمر منذ انضمامه للفريق في صيف 2006 قادما من توتنهام مقابل 18.8 مليون جنيه إسترليني، ونجح في الفوز مع الفريق بـ 5 ألقاب دوري إنجليزي ممتاز، بالإضافة للقبين لكأس الرابطة المحترفة ولقب كأس الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

تعليقات