رياضة

كاسياس يتطلع للانتقال إلى ليفربول

الثلاثاء 2017.5.23 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 742قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول قد يكون وجهة كاسياس المقبلة

إيكر كاسياس

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن المخضرم إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو، قد ينتقل إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

كاسياس 36.. "قديس" الريال وضحية مورينيو

ويمتلك كاسياس عدة عروض من إنجلترا وتركيا وقطر والصين وفقا للصحيفة، غير أن فكرة اللعب لصالح ليفربول تستهويه، حال التوصل معه إلى اتفاق نهائي للعب بقميص "الريدز"، لاسيما أن الفريق سيشارك الموسم المقبل في الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد كاسياس مع بورتو نهاية الشهر المقبل، ولا توجد مؤشرات على تجديد العقد مع الفريق الذي يلعب في صفوفه منذ صيف 2014 قادما من ريال مدريد.

وحال انتقال كاسياس إلى ليفربول، فإنه سيواجه منافسة قوية على مركز حراسة المرمى مع كل من البلجيكي سيمون مينيوليه والألماني لوريس كاريوس، وإن كان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يرى أن مستوى الحارسين متذبذب وغير مطمئن، لاسيما أنه مقبل على المشاركة في المرحلة التمهيدية الفاصلة المؤهلة لمجموعات دوري الأبطال في شهر أغسطس المقبل، والتي ستتزامن مع انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن كاسياس البالغ من العمر 36 عاما يعد من أساطير حراسة مرمى ريال مدريد، حيث لعب في صفوف الفريق الملكي خلال الفترة من 1999 حتى 2015، وحقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية.

تعليقات