رياضة

كاسونجو يقترب من الرحيل عن الزمالك

الإثنين 2018.1.15 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
كاسونجو يقترب من مغادرة الزمالك

كاسونجو كابونجو

اقترب كاسونجو كابونجو، مهاجم الزمالك المصري، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث بدأ يكثف جهوده للبحث عن عرض خليجي للهروب من شبح دكة بدلاء الفريق، بعدما اقترب النادي الأبيض بشكل كبير من ضم الغاني نانا بوكو مهاجم مصر للمقاصة.

أزمة مبكرة بين إيهاب جلال ومرتضى منصور بعد خسارة القمة

وعقد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للزمالك، مساء الإثنين، جلسة مع إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة بالنادي، أكد له فيها تمسكه بضم بوكو.

وأعرب كاسونجو للمقربين منه عن استيائه لشعوره منذ وصول إيهاب لقيادة الفريق بخروجه من حساباته وجهازه المعاون، في ظل اقتناع المدرب الجديد بمستوى زميله باسم مرسي، بالإضافة إلى اعتراف المدرب للجميع بعدم قدرة المهاجم الأفريقي على تنفيذ تعليماته بشكل كبير خلال مشاركته في مباراة الأهلى بالدوري التي كانت الأولى لجلال، ومواجهة الإنتاج الحربي، الأحد، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أن إيهاب جلال أعطى مهاجمه الأفريقي مهلة أخيرة حتى يتأقلم مع طريقة لعب الفريق الجديدة التي يرغب في الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الاستبعاد سيكون مصير أي لاعب يعرقل تطبيق فكر الجهاز الفني.

وأكد جلال خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعب أن مستواه خلال مباراة الإنتاج لم يكن على المستوى المطلوب، حيث إنه كان يتسابق مع نفسه على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، والتي كان من الممكن أن تكون سبباً في فوز الفريق خلال المباراة.

وكان نانا بوكو مهاجم المقاصة وزميله عماد فتحي قد اقتربا بشكل كبير من ارتداء قميص الزمالك عن طريق الدخول في صفقة تبادلية مع كل من محمد رمضان وصلاح عاشور وأحمد مجدي لاعبي الزمالك،  بناء على اتفاق تم بين إدارتي الناديين.

تعليقات